Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 26/05/2012

كليةُ القانون تقيمُ احتفاليةً كبيرةً لتخرج دورتها المائة

احتفلت كليةُ القانون في جامعةِ بغدادِ بتخرجِ الدفعة المائة من طلبتِها، و أُطلقت تسميةُ هذه الدورة بدورة القمة ال (100)، ومما ميَّز حفلُ التخرج مشاركةَ عميدِ الكليةِ و اعضاءِ مجلسِها وتدريسييها فرحة ابناءهم من الطلبةِ.

وتضمَّنَ منهاجُ الحفل فقرات عدةً من بينِها التقاطُ الصورِ التذكاريةِ بمشاركةِ تدريسيي الكليةِ وتكريم الطلبةِ لتدريسييهم تثميناً وعرفاناً بجهودِهم العلميةِ الفذةِ في تخرج هذه الدورة فضلاً عن تكريم عميد الكلية الاستاذ الدكتور جمال ابراهيم الحيدري للطلبةِ المتميزين الاوائل، الى جانبِ تكريم عميد الكلية الاستاذ الدكتور جمال ابراهيم الحيدري من قبل الطلبة المنسقين.

وحُضيت احتفاليةُ التخرج بتغطيةٍ اعلاميةٍ واسعةٍ من قبل القناةِ الجامعيةِ فضلاً عن العديدِ من القنواتِ الاعلاميةِ، كما شاركت وحدةُ الاعلام والمعلوماتيةِ في كليةِ الادارةِ والاقتصاد مع وحدة الاعلام والمعلوماتية في الكلية مناسبة حفل التخرج.

واعربَ الطلبةُ المتخرجون عن فرحتِهم واعتزازهِم لشخص معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد عن دعمِهم المتواصل و اللامحدود في ارتقاءِ كلية القانون الام التي سعيت خلال سنواتِها السابقة في تخريج خيرة خبراء القانون في العراق.


Comments are disabled.