Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 26/03/2012

كلية الهندسة – الخوارزمي تشارك في المهرجان الموسيقي السنوي



    

     شاركت كلية الهندسة – الخوارزمي في المهرجان الموسيقي الجامعي السنوي الذي أقامته مديرية النشاطات الرياضية والفنية في جامعة بغداد ضمن المنهاج السنوي في قاعة نازك الملائكة في كلية الهندسة وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 6/3/2012

      وقد حضر المهرجان السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د. رياض عزيز هادي  والدكتور كنعان غضبان مدير قسم النشاطات الفنية في مديرية النشاطات الرياضية والفنية وعدد كبير من الأساتذة والتدريسيين من مختلف كليات جامعة بغداد ومعاهدها ومراكزها وكذلك مسؤولو وحدات النشاطات الفنية لتشكيلات الجامعة وعدد من مسؤولي الفروع التشكيلية والموسيقية وشخصيات أكاديمية وحشد كبير من طلبة الجامعة وسط تغطية أعلامية وقد شارك في المهرجان عدد من كليات جامعة بغداد، وكانت مشاركة كلية الهندسة الخوارزمي بأشراف مدير وحدة النشاط الفني ووحدة الاعلام والمعلوماتية في الكلية ومشاركة الطالبتين: مآثر صفاء حسين / قسم هندسة الميكاترونكس – المرحلة الثالثة، والطالبة رؤى احمد ثجيل / قسم هندسة الطب الحياتي – المرحلة الثانية. وقد فتح المهرجان الموسيقي بفعاليات الطالبة مآثر حيث قدّمت عرضاً غنائياً رائعا تضمن أغان وطنية. تلتها زميلتها الطالبة رؤى قدّمت عزفاً موسيقياً على الة الكيتار  وقد نالت نشاطات الكلية الفنية بتواضعها أعجابا وتقييما رائعا من الحاضرين وحازت المشاركة على مركز متقدم من بين العروض المقدمة بين تشكيلات الجامعة وقد أثنى الحضور على الجهود التي بذلت في تنظيم وأخراج فعاليات المهرجان الموسيقي وأهتمام عمادة الكلية ومنتسبيها بالنشاطات الفنية والثقافية التي توطد أواصر المحبة والتأخي بين الطلبة ومنتسبي الكلية .

     إنّ هذه النشاطات الفنية والثقافية تعدّ من المتطلبات الضرورية من أجل التواصل والتجدد والعطاء المستمر كي تبقى جامعتنا مميزة في عطاءها من أجل تقديم الأفضل والأمثل خدمة لعراقنا العزيز .

.


Comments are disabled.