Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 27/11/2016

الاعلانات التجارية في برامج التواصل الاجتماعي -عنوان محاضرة أقامتها كلية العلوم للبنات


أقامت وحدة التعليم المستمر في كلية العلوم للبنات محاضرة لتوعية مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي بعنوان “الاعلانات التجارية في برامج التواصل الاجتماعي” قدّمت المحاضرة آمنه فراس حميد محمد  التي اشارت الى ابرز الاعمدة الرئيسة في مجال التسويق الالكتروني والتي لايمكن تجاهلها عند التفكير في الترويج لأي منتج أو سلعة على شبكة الانترنت والذي يعود الى سببين رئيسين الاول مجانية التعامل مع برامج التواصل الاجتماعي بسهولة والاخر يعود الى شهرة هذه البرامج وانتشارها بشكل اوسع ، كما تضمنت المحاضرة عرض بعض الافلام الاعلانية القصيرة ومناقشتها ومدى تأثيرها على مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي فضلا عن توعية المستخدمين بمميزات الاعلانات التجارية ومساوئها .

Comments are disabled.