مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

فريق الاعتماد المختبري يتفقد مختبرات جامعة بغداد

تم قراءة الموضوع 976 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 4 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

29/7/2015 1:39 مساءَ

فريق الاعتماد المختبري يتفقد مختبرات جامعة بغداد


قام عدد من اعضاء فريق الاعتماد المختبري برئاسة الدكتور عرفات عبد الرزاق الواسطي مدير قسم اعتماد المختبرات في جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بزيارة تفقدية الى مختبرات جامعة بغداد . حيث تفقد الوفد الزائر عدداً من مختبرات كلية الهندسة الخوارزمي, التقى خلالها الاستاذ الدكتور محمد عبد عطية السراج عميد الكلية وبحثا أهمية الحصول على الاعتماد المختبري للمختبرات الجامعية بغية الارتقاء بها نحو الافضل والوصول الى تحقيق المعايير الدولية المعتمدة في قطاع المختبرات. كما زار الوفد العلمي مختبرات القسم المدني في كلية الهندسة ومختبرات المكتب الاستشاري في جامعة بغداد واللقاء بالدكتور علاء حسين مدير المختبرات.
 من جانبه اعرب الاستاذ المساعد الدكتور مروان عبد الحميد عاشور مدير قسم ضمان الجودة الذي أستقبل الوفد ومرافقته في زيارة المختبرات الجامعية وبرفقة عدد من منتسبي قسم ضمان الجودة . اعرب عن أن هذه الزيارة تأتي ضمن أطار سعي جامعة بغداد المستمر نحو النهوض بالمختبرات العلمية وذلك من خلال هذه الزيارات التي تهدف الاطلاع المباشر عليها ودورها في تقديم الخبرة العلمية للطلبة وماتعانيه من نواقص في محتوياتها والاجهزة المطلوبة لمواكبة الحداثة الحاصلة في الجامعات العالمية المماثلة .
وأضاف أن هذه الزيارة يهدف أيضاً الى قيام الجامعة بالتعاون مع جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  على ايجاد السبل والوسائل المناسبة للعمل سوية على النهوض بالمستوى العلي للجامعة وذلك للوصل الى الاعتمادية الدولية والنهوض بالمستوى العلمي لها نحو الافضل. 





























   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك