مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

ورشة عمل في التربية الرياضية بجامعة بغداد حول استخدام النظم الالكترونية الحديثة في وضع الاسئلة الامتحانية

تم قراءة الموضوع 402 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

12/2/2015 9:27 صباحا

ورشة عمل في التربية الرياضية بجامعة بغداد حول استخدام النظم الالكترونية الحديثة في وضع الاسئلة الامتحانية


نظمت كلية التربية الرياضية في جامعة بغداد ورشة عمل حول استخدام النظم الالكترونية الحديثة في وضع اسئلة الامتحانات .
 والقيت في الورشة محاضرات عدة شارك بها السيد فيصل احسان البدري/ المدير التنفيذي لشركة البدري لتكنولوجيا المعلومات والوكيل الرسمي لشركة (canon ) العالمية، والسيد علي كريم كمال، المهندس التنفيذي للشركة المذكورة .
وتضمنت الورشة طريقة استخدام برنامج تنظيم اسئلة الامتحانات، وطريقة تزويده بالمعلومات اللازمة حول اسماء الطلبة وتسلسلاتهم، وتخصيصات الارقام الثابتة لكل طالب وبشكل سري، وتحميل الاسئلة واجوبتها الصحيحة .
وبين القائمون على الورشة عمل البرنامج ولاسيما طباعة اوراق الاسئلة ورمزالباركود (Barcode )، وعمله بعد اكمال الامتحان، اذ يعمل على تزويد البرنامج صورة من اوراق الامتحانات بواسطة جهاز الماسح الضوئي بعد الاجابة عليها، ليقوم بعد ذلك بتزويد تدريسي المادة بتقارير نتائج امتحان الطلبة والدرجات والنسبة المئوية ونظام المستويات وغيرها العديد من التقارير التي تمكن التدريسي من متابعة تطور مستوى طلبته في تحصيلهم العلمي .
 وفي نهاية المحاضرة فتح باب المناقشة والحوار، اذ عرض الاساتذه مجموعة من الاستفسارات حول الية استخدام البرنامج من جانب، ومرونته في تحديد الاسئلة وتنويعها وحجم استيعاب البرنامج للمعلومات .
 وتمت الاجابة على جميع الاستفسارات بصورة وافية، قدمها المحاضرين من المعنيين بالشركة المتخصصة التي اكدت بأنها على استعداد للتعاون من اجل انجاح هذا المشروع والتعريف بالبرنامج واستخداماته في اي وقت يطلب منهم
واشاد المشاركين في الورشة بجهود المعنيين والمتخصصين في الشركة العالمية عبر ايصال كل ما هو جديد وحديث في نظم البرامج الالكترونية التي تخدم المسيرة العلمية في الجامعات العراقية  .
   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك