مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

مجلس الخوارزمي في جامعة بغداد يعتمد الاستمارات الالكترونية لتقويم منتسبيه ويستعد للانتقال الى بناية الكلية الجديدة

تم قراءة الموضوع 716 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

12/2/2015 9:17 صباحا

مجلس الخوارزمي في جامعة بغداد يعتمد الاستمارات الالكترونية لتقويم منتسبيه ويستعد للانتقال الى بناية الكلية الجديدة



عقد مجلس كلية الهندسة الخوارزمي في جامعة بغداد، جلسته الاعتيادية الثانية عشر للعام الدراسي 2014 - 2015 برئاسة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور محمد عبد عطية السراج.
وتمنى السراج للجميع الموفقية والنجاح والعطاء المتواصل للنهوض بمسؤولياتهم في ترصين الحالة العلمية والإدارية والفنية وتحقيق الأهداف العلمية والـتـعليمية للكلية . 
وناقش المجلس توجيهات مجلس الجامعة في جلسته التاسعة والخاصة بتشكيل لجنة لحصر الاختصاصات العامة والدقيقة، ووضع آليات مناسبة سواء للبحث العلمي، والترقيات، والتدريس او الإشراف على الدراسات العليا، ولجان المناقشة، فضلاً عن سوق العمل ودور اللجان العلمية بذلك، وقيام الترقيات العلمية المركزية بزيارة تفقدية الى لجان الترقيات العلمية في الكليات كافة، وتهيئة الاجراءات الضرورية كافة بعمل لجنة الترقيات في الكلية لغرض تسهيل مهمة اللجنة المركزية.
واطلع المجلس على التقويم السنوي للمنتسبين كافة لما له من تأثير على ترقية الموظف وترفيعه، وعليه قرر المجلس توزيع الاستمارات الخاصة بالتقويم السنوي الكترونياً .
واكد رئيس المجلس على ضرورة  الاسراع في تهيئة المتطلبات الضرورية والمستلزمات للانتقال الى البناية الجديدة من حيث اكمال المتطلبات المطلوبة في الانجاز، ودعوة رؤساء الأقسام العلمية والتدريسيين والمنتسبين والفنيين والمشرفين على العمل في الكلية لمتابعة تهيئتها والانتقال اليها في بداية النصف الثاني من العام الدراسي الحالي .
وكان عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور محمد عبد عطية السراج قد اطلع على نسب الإنجاز في وقت سابق لجميع مواقع العمل في البناية ولاسيما القاعات الدراسية والمختبرات العلمية للطلبة والأقسام الإدارية التابعة للأقسام العلمية والمواقع الإدارية للبناية من تقطيع وصبغ للقاعات الدراسية .
ووجه عميد الكلية الفنيين والمشرفين في جميع قواطع العمل بالبناية على ضرورة الإسراع في إنجاز أعمالهم لغرض استقبال الطلبة بما يليق بالعملية العلمية .
يذكر ان البناية الجديدة لهندسة الخوارزمي، تعد من المشاريع المهمة التي يشرف عليها قسم الشؤون الهندسية، وقد بلغت تكلفتها سبعة مليارات ونصف دينار عراقي، وشيدت على أرض مساحتها (4500 م)، اذ تم بناء بناية من طابقين بمساحة(3600 م) بقاعاتها ومختبراتها، فضلا عنما تحتويه من المساحات الخضراء والممرات الداخلية والخارجية والفضاءات ذات المساحات الكبيرة التي توفر الأجواء الدراسية المناسبة للطلبة بما تضاهي تصميم الجامعات العالمية .
ويتضمن المشروع 15 قاعة دراسية و 12 مختبراً و28 غرفة للأساتذة و12 غرفة للادارة و6 مجاميع صحية ومنظومة تكييف مركزي بقدرة 400 طن .
   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك