مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

اللغات في جامعة بغداد تتفقد مجمع "السلام" للاقسام الداخلية وتستقبل وفدا برلمانيا للوقوف على المسيرة العلمية للكلية

تم قراءة الموضوع 309 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

11/2/2015 12:15 مساءَ

اللغات في جامعة بغداد تتفقد مجمع "السلام" للاقسام الداخلية وتستقبل وفدا برلمانيا للوقوف على المسيرة العلمية للكلية


تفقدت عميد كلية اللغات الاستاذة المساعدة الدكتورة سوسن فيصل السّامر،  بناية الاقسام الداخلية في(مجمع السلام) والخاص بطلبة الكلية  للوقوف على احتياجاتهم والتعرف على نشاطاتهم العلمية ومعدلات درجاتهم للفصل الدراسي الاول .
واستمعت عميدة الكلية في اثناء زيارتها التي رافقها فيها معاونتاها لشؤون الطلبة والشؤون الادارية، الاستاذة المساعدة الدكتورة ذكاء متعب حسين، والاستاذة المساعدة الدكتورة شذى كريم عطه،  الى مشاكل طلبة الاقسام الداخلية واحتياجاتهم ومنها جانب توفير الكهرباء، والعناية بقاعات المطالعة والخدمات المتوفرة لهم، واحتياجاتهم الضرورية وطلباتهم واهمها توفيرالقاعات الترفيهية وتزويدهم بخدمة الانترنت .
وحثّت السامر الطلبة على الالتزام بالتقاليد الاكاديمية، مؤكدة ان ابواب العمادة مفتوحة على الدوام للاستماع الى قضايا الطلبة واحتياجاتهم، داعية الى بذل المزيد من الجهود لتحقيق التفوق العلمي، واعدة الطلبة  بتذليل المعوقات من اجل خلق بيئة نفسية مريحة لهم.
وعلى صعيد اخر تفقد وفد رسمي وبرلماني رفيع المستوى مكون من اعضاء لجنة التربية والتعليم في مجلس النواب العراقي، عمادة كلية اللغات لبحث الواقع العلمي والاداري والتعليمي وسير الدراسة فيها .
وأبدى الوفد المكوّن من المفتش العام  في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور ضياء محمد المولوي والنائبين الدكتور محمد حمزة جار الله الشمري عضو لجنة التربية والتعليم الدكتور فرهاد قادر كريم، اعجابهم بانتظام  الدوام وسير العملية التدريسية في الكلية وواقعها العلمي والتعليمي المتميز الذي يواكب نظيراتها في الجامعات العالمية .
من جانبها  أطلعت عميدة الكلية الاستاذة المساعدة الدكتورة سوسن فيصل السامر الوفد الزائر على النشاطات العلمية والثقافية في الكلية، مقدمة شرح مفصل عن سُبل الإرتقاء بالواقع العلمي، وتسهيل انتظام الطلبة في الدوام، وتذليل الصعوبات التي تواجههم وسبل الارتقاء بمستوى الكلية من اساتيذ وموظفين وطلبة . 
والتقى الوفد البرلماني اعضاء الهيئة التدريسية للوقوف على سير التدريس وجودة التعليم في الكلية واختصاصاتها واحتياجاتها لغرض تذليل معوقات مسيرتها العلمية والارتقاء بالواقع التعليمي لتخصص اللغات في العراق، اذ تعد هذه الكلية هي الوحيدة في التخصص بالجامعات العراقية، فضلا عن لقاء الوفد البرلماني لعدد كبير من موظفي الكلية وطلبتها .


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك