مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

رئيس جامعة بغداد يتفقد سير الامتحانات الفصلية في العلوم للبنات

تم قراءة الموضوع 415 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

01/2/2015 10:39 صباحا

رئيس جامعة بغداد يتفقد سير الامتحانات  الفصلية في العلوم للبنات


تفقد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول، كلية العلوم للبنات للاطلاع على آلية الامتحانات في الكلية  ، اذ زار السيد رئيس الجامعة القاعات الامتحانية برفقة عميدة الكلية الاستاذة الدكتورة احلام محمد فرحان و الدكتورة جنان شاوي زامل المعاون العلمي للكلية و السادة رؤساء الاقسام لتفقد الطالبات و الاستفسار عن المشاكل و المعوقات ان وجدت اثناء اداء الامتحانات .
 و قد أشاد السيد رئيس الجامعة بجهود الكلية في توفير المستلزمات الخاصة بالامتحانات و توفير المناخ المناسب لإجرائها ، و بعدها التقى بأعضاء مجلس الكلية و استمع الى آرائهم بخصوص متطلبات الدراسات العليا و سير العملية التعليمية في الكلية .
و في خضم سلسلة الزيارات التفقدية التي تقوم بها جامعة بغداد ، تفقدت الاستاذة الدكتورة أحلام محمد فرحان عميدة الكلية العلوم سير الامتحانات لجميع أقسام الكلية للاطلاع على انسيابية سير الامتحان وانتظام القاعات الامتحانية ، و الاجراءات التي اتخذتها اللجان الامتحانية لضمان سير العملية . و وجهت باتخاذ التدابير كافة و اعتماد الضوابط الامتحانية والمعايير المطلوبة في وضع الاسئلة الامتحانية وتشكيل اللجان المتخصصة في تقويم الاسئلة ولجميع المراحل والاقسام . 
و وجهت العميدة طالبات كليتها بضرورة الالتزام بالدوام الدراسي و الحضور الإلزامي للمحاضرات كافة ليتسنى لهن فهم المواد الدراسية بشكل سليم و بالتالي تحقيق النتائج المتميزة عن طريق الامتحانات ، موكدة على اهمية النشاط الصفي مع دخول الفصل الدراسي الثاني الذي يعد بمثابة تطبيق عملي لما درسن من مواد مختلفة خلال الفترة الدراسية بفصليها الأول و الثاني .
   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك