مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

الادارة والاقتصاد في جامعة بغداد تحتفل بتخرج دورتي التحقيق الاداري وتقويم الاداء

تم قراءة الموضوع 367 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

01/2/2015 10:24 صباحا

الادارة والاقتصاد في جامعة بغداد تحتفل بتخرج دورتي التحقيق الاداري وتقويم الاداء



نظم المكتب الاستشاري في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة بغداد، حفلا لتخرج وجبة جديدة من موظفي مكاتب المفتشين العامين في الوزارات .
 وقام الاستاذ الدكتور سعد علي حمود العنزي، كبير مستشاري المكتب الاستشاري في الكلية، بتوزيع شهادات التخرج على المشاركين في دورتي التحقيق الاداري وتقويم الاداء لمكاتب المفتشين العاميين في وزارات ( البيئة، الموارد المائية، المالية، الصحة، التجارة، النفط، الصناعة، ديوان الوقف السني، ديوان الوقف الشيعي، ومؤسسة الشهداء) .
واعرب المشاركون في الدورة عن شكرهم وتقديرهم لعمادة الكلية واساتذيها لما بذلونه من جهدٍ كبير في ايصال المعلومة ومواكبتهم لكثير من المشاكل والصعوبات التي تعيق عمل مكاتب المفتشين العاميين، فضلاً عن وضع الحلول المناسبة لها.
يذكر ان الدورتين قد شهدت القاء محاضرات تضمنت مناهج قانونية وادارية قدمها اساتيذ مختصصين وذوو خبرة ودراية كافية من تدريسي الكلية ومكاتب المفتشين العاميين.
وعلى هامش حفل التخرج، التقى الدكتور جعفر الدجيلي معاون العميد للشؤون الادارية والمالية والدكتور يعرب عدنان حسين مدير المكتب الاستشاري، متخرجي الدورتين، وثمن الدجيلي الجهود التي تبذلها مكاتب المفتشين العاميين عن طريق زج موظفيهم في مثل هذه الدورات، بغية نهوض وتطوير واقع عمل مكاتبهم، واثراء مخزونهم الفكري بمواد القانون والادارة والمحاسبة والتدقيق التي يحرص على تقديمها اساتيذ الكلية.
وتضمن اللقاء استماع المعاون الاداري الى آراء المشاركين في الدورتين ومقترحاتهم، للاستفادة منها في الدورات المقبلة.

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك