مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد يطلع على سير الامتحانات النهائية في الفنون الجميلة والتخطيط الحضري

تم قراءة الموضوع 466 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

15/6/2014 11:31 صباحا

المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد  يطلع على سير الامتحانات النهائية في الفنون الجميلة والتخطيط الحضري


تفقَّد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور علاء كريم محمد سير الامتحانات النهائية في مركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا بجامعة بغداد، برفقة الدكتور حسين خضير الطائي مدير قسم شؤون الطلبة وعميد المركز الدكتور عبد الحسين العسكري.
وتأتي هذه الزيارة الميدانية ضمن جهود دؤوبة تقوم بها جامعة بغداد على المستويات كافة، لمتابعة سير العملية الامتحانية في مؤسساتها الأكاديمية للوقوف على الإجراءات المتبعة .
وتضمنت الزيارة الاطلاع على الأسئلة الامتحانية، والاستفسار من الطلبة فيما اذا كانت من ضمن المناهج الدراسية، مستمعا الى ارائهم وملاحظاتهم على سير الامتحانات، داعيا الطلبة الى الاتزام بالتعليمات الامتحانية، متمنيا لهم الموفقية والنجاح وتحقيق التفوق العلمي، مؤكدا على ضرورة نشر النتائج عبر الموقع الالكتروني للمركز .
وأثنى الدكتور علاء كريم على دور عمادة المركز وحرصها على توفير الاجواء البيئية والعلمية والنفسية الملائمة للطلبة، فضلا عن الإشادة بجهود اللجنة الإمتحانية ومستوى التنظيم في تهيئة القاعات الإمتحانية ومستلزماتها الضرورية، متمنياً للمركز ومنتسبيه التوفيق والنجاح، ودوام التقدم والإزدهار.
وفي السياق ذاته، تفقد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور علاء كريم محمد بصحبة مدير قسم شؤون الطلبة الدكتور حسين خضير كلية الفنون الجميلة .
وتضمنت الزيارة التي اصطحبهم فيها عميد الكلية الاستاذ الدكتور قاسم مؤنس، جولة في اقسام الكلية والقاعات الإمتحانية، والاطلاع على اداء امتحانات الطلبة وعمل اللجان الإمتحانية، مستفسرا عن ملاحظاتهم واحتياجاتهم بما يحقق الاداء العلمي والرصانة الجامعية وجودتها .
وشملت الجولة كذلك قسم التصميم، مطلعين على القاعات الجديدة في القسم وحملة الأعمارالاخيرة التي اجرتها الكلية على هذه القاعات، فضلا عن زيارة قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية للاطلاع على الاستديوهات الجديدة ضمن حملة تطوير اقسام الكلية .
واستمع المساعد العلمي من ممثلي الاقسام المذكورة عن اخر الانجازات والنشاطات الفنية والمشاركات، والاحتياجات الضرورية لتجهيز المختبرات الفنية لتواكب نظيرتها في الجامعات العالمية، لاسيما وان جامعة بغداد قد حققت قفزة علمية نوعية في منافستها للجامعات العالمية بعد دخولها للتصنيف العالمي .
وفي نهاية الزيارة اثنى المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد على الانضباط والتنظيم العالي لاداء الامتحانات، وحملة التطوير التي شملت الكلية واقسامها، متمنيا للكلية وطلبتها الموفقية والنجاح .

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك