مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

اختيار تدريسي من جامعة بغداد مقوما علميا في احدى المجلات العالمية الرصينة

تم قراءة الموضوع 504 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

12/6/2014 11:03 صباحا

اختيار تدريسي من جامعة بغداد مقوما علميا في احدى المجلات العالمية الرصينة


اعتمد الدكتور وقاص سعد رئيس قسم الأدارة الصناعية في كلية الإدارة والاقتصاد  بجامعة بغداد مقوما علميا في المجلة العلمية العالمية الرصينة  
BAKISTAN  JOURNAL OF STATISTICS
AND  OPERATION  RESEARCR

وياتي اعتماد التدريسي المذكور، تثميناً للجهود العلمية القيمة والسعي للتوجه نحو العالمية، لاسيما مع ما قام به الباحث من إنجاز بحوثٍ عدة، في تقويم المجالات العلمية، وتقويم البحوث التي تنشر فيها المستويات العلمية الرفيعة، ليتنافس مع ما يقدمه الباحثون العالميون من بحوثٍ ودراسات، وسعيه للارتقاء بمسيرة التعليم العالي في العراق وام الجامعات العراقية.
وتعد مجلة الاحصائيات BAKISTAN  JOURNAL OF STATISTICS مجلة فصلية تعنى بالبحوث العلمية المنشورة ومقرها في باكستان، وتصدر منذ عام 1985 والحاصلة على عامل التاثير العالمي (0,252) لعام 2012.
وتتكون هيئة تحرير المجلة من الإحصائيين ذوي الخبرة الاكاديمية والعلمية، وتعد المجلة من أبرز المجلات العالمية المعروفة في التخصص، ويتبع هيئة تحريرها لجنة عملية شديدة التدقيق، لضمان نشر دراسات وبحوث ذات جودة ورصانة عالية.
وتعتمد المجلة ضوابط ومعايير لنشر البحوث، ومنها، يجب ان لايقل عدد لجنة الخبراء التي توافق على البحوث المقبولة للنشر في المجلة عن ثلاثة خبراء دوليين، وتوصية اثنين من الحكام بقبول البحث للنشر، فان هيئة تحرير المجلة تقبل البحث مع شرط أن الباحث يستوعب النقاط التي أثيرت من قبل المحكم الثالث.
وتتمتع المجلة بمركز متميز في الأوساط البحثية، كما حصلت على الاعتراف الدولي من قبل الجامعات في أوروبا وأمريكا الشمالية واستراليا واليابان وغيرها، ويتم مراجعتها من قبل الوكالات الدولية المعروفة.
وقد صنفت نقابات الصحفيين المجلة بوصفها واحدة من المجلات الأساسية في الإحصاء وذلك وفق "المؤشر الحالي للاحصائيات" الصادر من الجمعية الإحصائية الأمريكية، في الولايات المتحدة الأمريكية.


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك