مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية يتفقد سير الامتحانات النهائية في جامعة بغداد

تم قراءة الموضوع 1272 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

03/6/2014 1:06 مساءَ

مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية يتفقد سير الامتحانات النهائية في جامعة بغداد


  تفقد  مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور علاء كريم سير الامتحانات النهائية في عدد من كليات جامعة بغداد  للوقوف على ادائها بالشكل الامثل.
ورافق السيد مساعد رئيس الجامعة في الجولة مدير قسم شؤون الطلبة والتصديقات الدكتور حسين خضير الطائي ،وتاتي أهمية الزيارة لما لنجاح الامتحانات من دور محوري في المسيرة العلمية والتربوية، وما توليه الجامعة من اهتمام كبير بهذا الجانب، لغرض تقويم الطلبة على وفق منظور علمي رصين.
 وشملت الزيارة كلية الهندسة وكلية العلوم السياسية اضافة الى كلية الاعلام والتربية الرياضية وكلية العلوم  وتمت مناقشة الجوانب العلمية والإدارية، من خلال لقاء عدد من المسؤولين والمعنيين باللجان الامتحانية بغية الاطمئنان على سير نهجها على وفق الرؤيا العلمية التي رسمتها الجامعة لطلبتها وتشكيلاتها .
واطلع السيد ماساعد رئيس الجامعة على اراء الطلبة تجاه طبيعة الأسئلة الامتحانية، فيما اذا جاءت ضمن مفردات المنهج الدراسي، موجها بان تكون الأسئلة مفهومة وواضحة ومعتمدة على معايير الجودة والمعايير العالمية المعمول بها في الجامعات.
 وأشار "أن الامتحانات تمثل مرحلة مهمة للجامعة في العام الدراسي، لذا تعمل رئاسة الجامعة على تهيئة كلّ الإمكانيات والوسائل لإنجاحها على اعلى المستويات العلمية، اذ انها تشكل منعطفا هاما في رسم ملامح مستقبل الطلبة" .حيث تم الاطلاع على تأمين كل المتطلبات الهامة لتكون الامتحانات في ضوء المواصفات القياسية العالمية، من خلال تأمين الطاقة الكهربائية خلال مدّة الامتحانات مع تجهيز المولدات الكهربائية الاحتياطية بالديزل لكي ينعم الطالب بمناخ هادي وأجواء مثالية.










   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك