مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

انطلاق الامتحانات النهائية في اعلام بغداد

تم قراءة الموضوع 574 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

01/6/2014 1:47 مساءَ

انطلاق الامتحانات النهائية في اعلام بغداد


باشر طلبة كلية الاعلام في جامعة بغداد بأجواء جامعية إمتحانية هادئة سادها التنظيم والاعداد العاليين، امتحاناتهم النهائية للعام الدراسي 2013-2014 وفي جميع الاقسام العلمية التي تعنى بتدريس الفنون الصحفية المقرؤة والمسموعة والمرئية ومهارات الاتكيت والمراسم في العلاقات العامة.
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية في حديث خص به /الموقع الالكتروني/ إن" الكلية ومنذ أكثر من شهر دأبت على توفير جميع المستلزمات الضرورية التي يحتاجها الطالب خلال الامتحانات من توفير القاعات والدفاتر الامتحانية والماء البارد, فضلاً عن تسمية المراقبين وعلى طول فترة الامتحانات".
وأضاف إن" الامتحانات هي ثمرة نتاج سنة كاملة بالنسبة للكلية بشكل عام وللطالب والاستاذ بشكل خاص ومن هذا المنطلق أعددنا للأمتحانات جميع الاحتياجات التي من شأنها إنجاحها .
من جانبه قالت معاون العميد للشؤون الادارية والمالية الدكتورة نزهت محمود نفل الدليمي إن" الكلية عملت جاهدة على توظيف جميع امكانياتها الادارية والمالية، فضلاً عن إصدارها مجموعة من الاوامر الادارية التي نصت على ايقاف الاجازات للموظفين والاساتذة طيلة ايام الامتحانات, فضلاً عن إصدارها اوامر مشددة لجميع الاساتذة ومنها على أن يكون التصحيح داخل الكلية وعدم السماح بإخراج أي دفتر خارج الكلية ومهما كانت الاسباب وفي حالة المخالفة فإن الكلية ستتخذ إجراءات قانونية بحق المخالفين".
وأضافت الدليمي إن" الكلية وفرت المستلزمات اللوجستية المهمة التي يحتاجها الطالب أثناء الامتحانات وبما يهدف الى توفير إجواء عالية التنظيم والاعداد طيلة ايام الامتحانات".
وعلى صعيد متصل اشاد عدد كبير من الطلبة بالأعداد الجيد والتنظيم اللذين لم يسبق لهما نظير في اي كلية اخرى, مبينين إن" الكلية لم تبخل بتوفير جميع المستلزمات الصغيرة والكبيرة إبتداءً بتوفير الدفاتر الامتحانية ذات الورق الجيد وإنتهاءً بتنظيم القاعات المبردة والمقاعد المريحة والتي كانت تفتقدها الكلية في السنوات الماضية" .


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك