Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 01/06/2014

رئيس جامعة بغداد يتفقد الاقسام الداخلية للبنات في مجمع الجادرية


تفقد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين (مجمع الجادرية) للاقسام الداخلية للبنات .
واطلع رئيس الجامعة على الغرف والمطابخ والمرافق الصحية والقاعات, والوقوف على احتياجات الطلبة والمجمع والتوجيه بتوفير كل ما يتطلب لتهيئة الاجواء الدراسية المناسبة, لاسيما وان كليات الجامعة قد بدأت بالامتحانات النهائية، مشددا على توفير الطاقة الكهربائية في حالة انقطاع الكهرباء الوطنية، وتوفير المكيفات والمراوح، والاهتمام بالنظافة العامة والحفاظ على التجهيزات والممتلكات وتوجيه الطلبة بالتقيد بالتعليمات والتوجيهات، مؤكداً على دعم رئاسة الجامعة للمجمعات وذلك لتكون الاقسام الداخلية البيت الثاني للطالب ولتكون كل المجمعات بألانموذج الامثل .
واستمع الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين الى ملاحظات ومقترحات طالبات المجمع، واهم احتياجاتهم، والمستوى الدراسي اللواتي يحققنه في مسيرتهم العلمية، مؤكدا على حل جميع المعوقات ودراسة المقترحات بغية العمل بها وتنفيذها .
واشاد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين بما اطلع عليه في مجمع الجادرية للطالبات، من الاهتمام الكبير والنظافة والترتيب العاليين الذي لمسه من زيارته المفاجاة.
وشملت الزيارة تفقد مخازن الاقسام الداخلية والتجهيزات وكيفية توزيعها بين المجمعات وبعض الملاحظات والتوجيهات المهمة بهذا الخصوص .
ورافق رئيس جامعة بغداد في جولته مدير الاقسام الداخلية الدكتور اسير هادي، الذي شكر اهتمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد على زياراتها المتكررة للمجمعات وتوفير المستلزمات المطلوبة لرعاية الطلبة .

Comments are disabled.