مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

افتتاح برنامج الدبلوم في معهد الليزر للدراسات العليا بجامعة بغداد العام الدراسي المقبل

تم قراءة الموضوع 805 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

01/6/2014 11:20 صباحا

افتتاح برنامج الدبلوم في معهد الليزر للدراسات العليا بجامعة بغداد العام الدراسي المقبل


اعلن معهد الليزر للدراسات العليا في جامعة بغداد عن فتح باب القبول على برنامج دراسة الدبلوم العالي في لليزر الطب  للعام الدراسي 2014\2015 .
ويقبل في هذا البرنامج الاطباء الاختصاص حصراً من حملة الشهادات في تخصصات (الجراحة العامة، الجراحة التقويمية، نسائية وتوليد، العيون، جراحة الوجه والفكين، الانف والاذن والحنجرة، الجلدية، جراحة الجملة العصبية، جراحة المجاري البولية، وجراحة العظام والمفاصل) .
يذكر ان التقديم للبرنامج يبدأ مع بدء التقديم للدراسات العليا في جامعة بغداد، وتكون طريقة التقديم بشكل مباشر الى المعهد .
ودعا المعهد الراغبين في التقديم والأستفسار الى مراجعة شعبة التسجيل في المعهد أو الاتصال على الرقم 07710514007  خلال أوقات الدوام الرسمي .
ويهدف هذا البرنامج الى تأهيل الهيئات الطبية المتخصصة القادرة على استخدام الليزر بشكل علمي مبني على أسس أكاديمة مدروسة، متوخين الدقة في أستخدامه حفاظاً على الطبيب و المريض على حد سواء .
ويعمل معهد الليزر للدراسات العليا بجامعة بغداد بوصفه المعهد الوحيد المتخصص في الجامعات العراقية الى بناء الشخصية المتكاملة بتعليم الطلبة مهارات البحث العلمي والتطبيقي واساليبه على المستوى العالمي، والالتزام بالكفاءة العلمية والسلوك الأخلاقي، وغرس روح اكتساب المعرفة للطلبة بما يخدم حاجات المجتمع العراقي والوصول الى العالمية، ورفع كفاءة العمليات التعليمية وفاعليتها للطلبة والتدريسيين، والتوجة نحو العمل الجماعي المبدع الذي يعمل على تقدم البلد من خلال خريجين ذو كفاءة عالية .
 كما يقدم المعهد خدماته للمجتمع، مع حرصه بان تكون ذات  جودة متميزة، والمساهمة في ازدهاره برفده بالمشاريع البحثية من خلال تقديم الخدمات البحثية والاستشارية التي تساعد في حل المشاكل وتطوير المجتمع .
يذكر ان المعهد يمتلك عيادة متخصصة للعلاج بالليزر، والتي اجرت العديد من العمليات الخاصة بالناسور وإزالة الاوشام وغيرها، وذلك بخبرات طبية كفوءة، ويعمل على توسيع عملياته التخصصية بالليزر .



   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك