مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

المساعد الإداري لجامعة بغداد يتفقد بصحبة مدير الاعلام سير الامتحانات النهائية في عدد من الكليات

تم قراءة الموضوع 618 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

01/6/2014 11:15 صباحا

المساعد الإداري لجامعة بغداد يتفقد بصحبة مدير الاعلام سير الامتحانات النهائية في عدد من الكليات


تفقد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور حسين يوسف محمود بصحبة مدير العلاقات العامة والاعلام، سير الامتحانات النهائية للمراحل الدراسية، في عدد من كليات الجامعة بمجمع الجادرية.
وقال محمود، خلال  تفقده القاعات الامتحانية في كلية الهندسة الخوارزمي، إن الهدف من الزيارة الميدانية للمؤسسات التعليمية، هو الاطلاع على واقع المستوى العلمي فيها، والوقوف على سير العملية الامتحانية ومعالجة المشكلات الفنية التي قد تعترض عملية توفير مستلزمات نجاحها.
وشدد  مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الى توجيه الكليات بأهمية أن تكون الأسئلة على وفق مقررات المناهج العلمية المعتمدة في الكليات كافة،  فضلا عن أهمية إكمال المنهج العلمي لجميع المواد الدراسية للطلبة، وملائمتها  لشروط الجودة والمعايير الدولية للجامعات الرصينة.
ووجه الدكتور حسين يوسف الكليات كافة، بضرورة توفير الأجواء البيئية العلمية الملائمة للطلبة، وتهيئة القاعات الامتحانية  ومستلزماتها الضرورية.
وأبدى المساعد الاداري ارتياحه من الأسئلة النهائية بعد اطلاعه على نماذج عدة منها، والتي جاءت من ضمن المنهج المقرر، وواضحة ومفهومة بعد استعلامه عن ذلك من بعض الطلبة الممتحنين .
 كما اكد المساعد الاداري، على ضرورة توفير أفضل الأجواء في القاعات الامتحانية من تكييف وماء بارد لأداءها بالشكل الامثل، خدمة للطلبة الأعزاء، اذ خاطبهم قائلا" لقد أوصلتم رسالة وصورة ايجابية بسلوككم ووعيكم العالي وأظهرتم وجه الجامعة الباهر في الالتزام بجميع التوجيهات والتعليمات الخاصة بأداء الامتحانات لاسيما في تطبيق الزي الموحد وغيره" وتمنى محمود لجميع الطلبة التوفيق والنجاح وتحقيق اعلى المعدلات ليسهموا في بناء العراق الجديد واعماره .

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك