مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

عميد الاداب بجامعة بغداد يتفقد سير الامتحانات النهائية في الكلية

تم قراءة الموضوع 616 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

01/6/2014 11:14 صباحا

عميد الاداب بجامعة بغداد يتفقد سير الامتحانات النهائية في الكلية


انطلقت في طلبة كلية الاداب بجامعة بغداد الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2013-2014 بعد اكمال الكلية الاستعدادات اللازمة لذلك .
 وقام عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور صلاح فليفل الجابري بجولة تفقدية على القاعات الامتحانية لمتابعة سلاسة سير الامتحانات ومدى توفر المستلزمات الضرورية لضمان اداء الامتحانات بما يوفر الراحة النفسية والجسدية للطلبة .
كما تابع عميد الكلية مدى تطبيق الأقسام العلمية خطط وبرامج عمل الكلية التي وضعت بما ينسجم مع توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لاسيما ما بما يتعلق بأداء الامتحانات والالتزام بالزي الموحد .
واثنى عميد الكلية على تعاون الجميع في استكمال الاستعدادات للامتحانات وتشكيل اللجان الامتحانية والمراقبين واعداد جداول الامتحانات والاسئلة وفق ضوابط علمية دقيقة ، متمنيا للطلبة الاعزاء التوفيق والنجاح.
ومن جانبهم شكر طلبة الكلية الاجواء الامتحانية الملائمة التي وفرتها الكلية لهم، مؤكدين على سعيهم في التفوق والنجاح رفعة لكليتهم وجامعتهم الحبيبة .
يذكر ان كلية الاداب بجامعة بغداد تضم اقسام، علم النفس، الإنكليزي، العربي، الجغرافية، التاريخ، الاثار، الفلسفة، الاجتماع .



   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك