مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

ملتقى جامعة بغداد للتعليم الالكتروني الموسم الثالث 2014

تم قراءة الموضوع 522 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

28/5/2014 11:00 صباحا

ملتقى جامعة بغداد للتعليم الالكتروني الموسم الثالث 2014


برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ علي محمد الحسين الاديب المحترم وتحت شعار "التعليم الالكتروني ضمان لجودة التعليم الجامعي" نظم مركز التطوير والتعليم المستمر في جامعة بغداد "ملتقى جامعة بغداد للتعليم الالكتروني في الموسم الثالث (2014)  والذي استمر لمدة يومين (20-21/5/2014 ) ونوقشت  فيه أكثر من 15 ورقة بحثية  وتنظيم ورشة عمل تم استضافة اساتذة (بروفيسور) عبر مؤتمر فيديوي تم عرض تجارب الدول المتقدمة في مجال تطبيق التعليم الالكتروني في الجامعات العالمية (تجربة جامعة تكنولوجيا المعلومات في كندا ، وجامعة  جاكيون في اوسكا/اليابان)..وتنظيم معرض خاص بالتقنيات الحديثة المستثمرة في التعليم بكافة جوانبه لشركات عالمية تخصصية وعدد من المشاريع (برامج) تقدم بها تدريسيي ومجموعة من الطلبة من مختلف كليات جامعة بغداد.
حضر الملتقى الاستاذ الدكتور عماد الحسيني ممثلا عن معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول رئيس جامعة بغداد وممثلين عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي – دائرة البحث والتطوير واساتذة وباحثين من مختلف الجامعات العراقية ومؤسسات الدولة وشركات القطاع العام والخاص ومجموعة من القنوات الفضائية التي واكبت تغطية فعاليات الملتقى.
اختتم فعاليات الملتقى بتقديم مجموعة من التوصيات وكلمة الاستاذ الدكتور رئيس جامعة بغداد الختامية للملتقى التي اكد فيها على اهمية استثمار التقنيات الحديثة في التعليم والافادة من تجارب وخبرات الجامعات العالمية لتحقيق الاهداف المنشودة في جودة التعليم والارتقاء بمستوى جامعتنا الام بما يليق بها وبمكانتها في مصاف الجامعات العالمية الرصينة ورفع اسم بلدنا ، ثم تلاه حفل توزيع الشهادات التقديرية ودروع الابداع والهدايا للمشاركين المساهمين في الملتقى  والقائمين على اعماله .

أهداف الملتقى:
1.    البحث عن افضل الطرق والوسائل لتوفير بيئة تعليمية تفاعلية لجذب اهتمام الدارسين وحثهم على تبادل الاراء والخبرات وتحسين التعليم والتعلم.
2.    تخطيط البرامج التعليمية التي تقوم بنيتها على المعارف المعاصرة والمعلوماتية .. وتقنيات الاتصال المرتبطة باحتياجات المجتمع.
3.    معرفة التطورات والاتجاهات والتجارب الحديثة في التعليم الالكتروني .. وتعزيز المهارات الاكاديمية والاساسية ومهارات التواصل مع المجتمع عبر تبادل المعرفة.



   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك