مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

العلوم الإسلامية بجامعة بغداد تقيم مسابقة طلابية وتخوض مباراة رياضية بكررة القدم

تم قراءة الموضوع 459 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

27/5/2014 12:49 مساءَ

العلوم الإسلامية بجامعة بغداد تقيم مسابقة طلابية وتخوض مباراة رياضية بكررة القدم


أقام ملتقى اللغة العربية في قسم الشريعة بالتعاون مع قسم العلاقات العامة بكلية العلوم الإسلامية جامعة بغداد، مسابقة طلابية، شملت ست فرق مثلت الأقسام الستة للكية .
 وقد وجهت اللجنة العلمية المتكونة من الدكتور باسم محمد حسين، والدكتورعلي عبود الأسئلة المتنوعة إلى الطلبة لخلق روح التنافس العلمي والمعرفي باختصاصاتهم، وكانت نتيجة المسابقة الطلابية فوز فريق قسم الشريعة بالمرتبة الأولى.
ومن الجدير ذكره أن هذه المسابقات تأتي في خضم الحراك الطلابي الذي ترعاه كلية العلوم الإسلامية لتنمية قدرات الطلبة ومهاراتهم الفكرية والعلمية والتربوية.
وعلى صعيد اخر نظمت وحدة الرياضة والتربية الفنية في كلية العلوم الإسلامية، مباراة ودية بكرة القدم، هي الأولى من نوعها، بين موظفي الكلية وموظفي مركز ومتحف التاريخ الطبيعي بجامعة بغداد .
 وقد شهدت المباراة تنافسا ممتعا وروحا رياضية بين الفريقين، انتهت بفوز فريق العلوم الإسلامية بنتيجة 14 مقابل 7.
وتاتي هذه المباراة بين فريقي العلوم الإسلامية ومركز بحوث التاريخ الطبيعي لتعزيز أواصر العلاقات الاجتماعية والرياضية والتقارب مابين التخصصات بالروح الرياضية والمنافسة .
وحضر المباراة حشد كبير من موظفي المؤسستين التعليميتين الذين شجعوا فرقهم الرياضية بكل تفانٍ، مستمتعين بالأداء الرياضي الجميل بين الفريقين.


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك