مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

انطلاق مهرجان العلاقات العامة بجامعة بغداد

تم قراءة الموضوع 658 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

27/5/2014 12:41 مساءَ

انطلاق مهرجان العلاقات العامة بجامعة بغداد


إفتتح قسم العلاقات العامة مهرجانه الطلابي السنوي الذي تضمن فعاليات ونشاطات علمية وثقافية ، فضلاً عن توزيع الجوائز على المبدعين.
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد كلية الاعلام في كلمة له خلال المهرجان إن" الكلية هي عراق مصغر لتؤدي دورها الاعلامي الذي ينطلق من الصدق والموضوعية وإحترام الأخر في سبيل تحقيق مستقبل اعلامي واعد للعراق جميعاً".
وأضاف إن" للعلاقات العامة دوراً مهماً في جميع المؤسسات ونجاحها ينعكس على نجاح نظام متكامل في الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية".
وقدم التميمي شكره وتقديره لطلبة العلاقات العامة لما قدموه وحققوه من انجازات يمكن أن تجد مجالاً تطبيقياً في العمل الميداني .
وعلى صعيد متصل قال رئيس قسم العلاقات العامة ورئيس اللجنة التحضيرية العليا للمهرجان الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري خلال كلمة وجهها لطلبة قسم العلاقات العامة مختصراً فيها مسيرتهم خلال عام دراسي كامل "اليوم بإمتياز يومكم, والابداع فعلكم, والافكار البناءة إسهامكم, والاجتهاد سمتكم, والمستقبل كله لكم, والارتقاء هدفكم, وحب العراق ديدنكم".
وأضاف إن" قسم العلاقات العامة وخلال مسيرة عام دراسي إستطاع أن يحقق الكثير من البرامج العلمية والتدريبية للطلبة ومنها برامج الحلقات النقاشية وإستضافة الشخصيات العلمية والاعلامية والثقافية وبرامج تدريب الطلبة في المؤسسات الحكومية والمشاركة في الورش المتخصصة التي تنظمها منظمات المجتمع المدني، فضلاً عن برامج السفرات العلمية للمؤسسات الاقتصادية والثقافية".
وأشار الشمري الى إن" جميع الانجازات ما كانت تتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها المخلصون من أساتذة القسم وباحثيه وطلبته  ولجان تنظيم المهرجان الذين بذلوا الكثير من اجل انجاح المهرجان بالشكل الامثل، والتي ارتقت بهذا الصرح العلمي وبما يخدم المسيرة العلمية للطلبة، مشيراً إلى إن المهرجان يهدف إلى تنمية الإبداع لدى الطلبة وخلق المنافسة الشريفة بينهم".
وتضمن المهرجان مسابقات، افضل جريدة حيث فتحت فيها أبواب التنافس بين طلبة القسم لاختيار افضل جريدة بغية تكريمها، وسيتم احتساب النقاط على وفق معايير تعتمدها لجنة المسابقات المؤلفة لذلك، وذات الشي طبق على الفقرات الأخرى من المهرحان في افضل مطوية، وافضل اعلان مرئي، وافضل ملصق اعلاني، وافضل برنامج تسجيلي، وافضل حملة إعلامية، وافضل مجلة، فضلا عن إقامة معرض لمشاريع الطلبة والبحوث العلمية  .

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك