مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

اختيار مركز الحاسبة الالكترونية بجامعة بغداد مركزا معتمدا لاجراء الامتحانات العالمية لمؤسسةprometric

تم قراءة الموضوع 503 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

12/5/2014 1:43 مساءَ

اختيار مركز الحاسبة الالكترونية بجامعة بغداد مركزا معتمدا لاجراء الامتحانات العالمية  لمؤسسةprometric


اجرى مركز الحاسبة الالكترونية بجامعة بغداد اتفاقا مع مؤسسة prometric التي تعد واحدة من كبريات المؤسسات العالمية التي تمنح اكثر من 2000 شهادة عالمية لاجراء الامتحانات العالمية التي تقيمها هذه المؤسسة داخل العراق .
وكان مركز الحاسبة الالكترونية بجامعة بغداد في السابق مسؤولا عن تنظيم الدورات التدريبية التي تؤهل المشتركين لاداء الامتحان في احد المراكز المعتمدة من قبل مؤسسة PROMETRIC خارج العراق، ولكن وعلى ضوء هذا الاتفاق فان مركز الحاسبة قد اصبح مسؤولا عن تنظيم الدورات واجراء الامتحان ومنح الشهادات العلمية ومن ضمن هذه الامتحانات او الشهادات التي تمنحها هذه المؤسسة شهادة  Microsoft MSCA.
ومن الجدير بالذكر فان مركز الحاسبة اصبح لديه مدربين معتمدين من المؤسسة المذكورة ومن ضمنهم المهندس ماهر ماجد المحاضر النظري لهذه الدورات ويشمل الاعتماد الموقع الوظيفي بدرجة site manager، اذ يعد المهندس المذكور من الكفاءات الكبيرة،حيث تكللت الدورات التي اجتازها الى منحه تخويل رسمي من مؤسسة prometric لاجراء هذه الدورات والاشراف على الامتحانات  .
وقد مهد هذا الإنجاز العلمي الى ان يكون مركز الحاسبة الالكترونية في جامعة بغداد من ضمن المراكز العالمية المعتمدة ليس فقط في اداء الامتحانات وانما في مجال اجراء الدورات التدريبيةوتنظيمها ليساهم بدوره في رفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية بما يعزز المسيرة العلمية للتعليم العالي في البلاد .
يذكران مركز الحاسبة الالكترونية في جامعة بغداد كان قد اختير كذلك مركزا رسميا معتمدا لاداء امتحانات كفاءة الحاسوب لطلبة المجلس العراقي للاختصاصات الطبية، ومركزا معتمدالامتحان كفاءة الحاسوب الخاص بالطلبة المتقدمين للدراسات العليا ومنحه الشهادة العراقية، بعد ان كان الاعتماد في السابق على الشركات العالمية وبالشكل الذي ادى الى تقليل التكاليف والوقت .



   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك