مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

هندسة مساحة بغداد يقيم معرضه السنوي بحضور واسع للشركات العالمية

تم قراءة الموضوع 565 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

08/5/2014 12:43 مساءَ

هندسة مساحة بغداد يقيم معرضه السنوي بحضور واسع للشركات العالمية


اقام قسم هندسة المساحة في كلية الهندسة بجامعة بغداد معرضه السنوي الرابع للاجهزة والتقانات المساحية الحديثة في رحاب القسم وبمشاركة العديد من الشركات الاجنبية (السويسرية واليابانية والاميركية) عبر وكلاءهم في العراق، فضلا عن مشاركة الشركات العراقية  والعديد من الوزارات والجامعات والمعاهد العراقية .
افتتح المعرض مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور حسين يوسف بصحبة عميد الكلية الأستاذ الدكتور احمد صاحب و المدرس فنار منصور رئيس القسم.
 وتضمن المعرض عرض التقانات الحديثة عبر ثلاثة محاور رئيسية تتمثل في معرض الاجهزة والمحاضرات التقانية القصيرة ومعرض الملصقات العلمية.
وشاركت في المعرض العديد من الشركات العالمية ومنها شـــــــــــركة Leica Geosystems وشركة Topcon وشركة Trimble عبر ممثليها المعتمدين في العراق وذلك عن طريق عرض أخر ما توصل اليه العلم الحديث من تقانات وأجهزة في مجال هندسة المساحة والجيوماتكس، فضلا عن مشاركة العديد من الشركات العراقية ومنها شركة الفصول الاربعة الى جانب مشاركة قسم هندسة المساحة بأجهزته المتطورة كجهاز الماسح الليزري والـ GPS.
وتميز المعرض لهذا العام بحضور واسع من الاساتذة والمهندسيين والفنيين والاداريين الذين أغنوا المعرض بجهودهم ومشاركاتهم البحثية المتميزة فضلا عن الدور المميز لطلبة القسم الذين تفانوا بعطاءهم العلمي والمعرفي وعرض ابتكاراتهم ومدخلاتهم العلمية، فضلا عن تميز المعرض لهذا العام بعرض اخر الابتكارات الحديثة والمتطورة في التخصصات الهندسية المختلفة.
وشارك في افتتاح المعرض وحضور فعالياته، الأستاذ الدكتور  خالد عادل معاون عميد الكلية لشؤون الطلبة والاستاذ الدكتورة امال عبد الغني معاون عميد الكلية للشؤون العلمية، والأستاذ المساعد الدكتورحيدر محمد مكية معاون العميد للشؤون الإدارية، والأستاذ الدكتورة مها عبد الاميررؤوف رئيس قسم هندسة النفط، وطلبة الجامعة من كلية الهندسة الخوارزمي وتدريسييها.


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك