مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

علوم بغداد تصدر عددها الجديد من المجلة العراقية للعلوم

تم قراءة الموضوع 547 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

08/5/2014 11:12 صباحا

علوم بغداد تصدر عددها الجديد من المجلة العراقية للعلوم


صدر عن كلية العلوم بجامعة بغداد العدد الاول من المجلة العراقية للعلوم / المجلد (55) لعام 2014 والذي تحرص على اصداره الكلية لما يتضمن من موضوعات عديدة تشمل اختصاصات الكلية واقسامها.
 وقد احتوى العدد على ثلاثون بحثا، عشرا منها في علوم الحياة وثلاثة في علوم التقانة الاحيائية واربعة في علوم الارض وبحثان في علوم  الرياضيات وثلاثة في علوم الفلك والفضاء وبحثان في علوم الاستشعار عن بعد ووثلاثة في علوم الكيمياء واثنان في علوم الحاسبات وبحث واحد في علوم الفيزياء.
وقد تم نشر العدد الكترونياً على موقع المجلة العراقية للعلوم http://www.ijs.scbaghdad.edu.iq وعلى موقع المجلات العلمية العراقية الاكاديمية www.iasj.net ، ومن جانبها دعت الكلية الراغبين بالاطلاع على هذه البحوث الى زيارة المواقع المذكورة .
يذكر ان المجلة العراقية للعلوم هي مجلة فصلية علمية محكمة تصدرها كلية العلوم في جامعة بغداد، وتهدف إلى نشر البحوث العلمية الرصينة في مجالات العلوم التطبيقية والصرفة، والتخصصات التي تتضمنها هذه المجلة تشمل الفروع العلمية في الفيزياء التطبيقية والصرفة، وعلوم الرياضيات، وعلوم الحاسبات بمعظم فروعها، وعلوم الكيمياء  بمعظم  تخصصاتها، وعلوم الحياة والتقانات الإحيائية وأبحاث المناطق الحارة، وعلوم الأرض والجيوفيزياء والتحسس عن بعد، وعلوم الفلك والفضاء.


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك