مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

التربية الرياضية للبنات تبحث فتح افاق التعاون مع محافظة بغداد

تم قراءة الموضوع 525 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

08/5/2014 11:10 صباحا

التربية الرياضية للبنات تبحث فتح افاق التعاون مع محافظة بغداد


استقبلت كلية التربية الرياضية للبنات بجامعة بغداد النائب الفني لمحافظ بغداد السيد جاسم البخاتي بزيارة تفقدية للكلية للوقوف على امكانية فتح افاق التعاون معها .
 وتضمنت الزيارة الاطلاع على أروقة الكلية وقاعاتها وملاعبها، مؤكدا على امكانية تقديم ماتحتاجه الكلية من مستلزمات تستطيع ان توفرها محافظة بغداد للكلية وذلك من أجل الارتقاء بهذا الصرح العلمي الذي يمثل باكورة العطاءات النسوية لرفد المنتخبات العراقية النسوية بهذه العناصر المعطاءة سواء كانت كلاعبات يمثلن فرقهن النسوية او كمدربات لقيادة هذه الفرق.
وأبدى السيد البخاتي اعجابه بنشاطات الكلية المتنوعة والتي ترفد الرياضة النسوية في العراق من جهة، وتقدم رسالة للمجتمع والوطن من جهة أخرى، كما اكد أكد نائب محافظ بغداد على ضرورة دعم الكلية وتقديم كل ماتتطلبه من امكانيات بوصفها تمثل تاريخا رياضيا وصرحا علميا كبيرا له دوره في دعم الحركة الرياضية النسوية في العراق .
وكان في استقبال وفد محافظة بغداد، معاون العميد للدراسات العليا والشؤون العلمية الدكتورة وداد كاظم والمعاون الاداري الدكتورة اقبال عبدالحسين ومعاون العميد لشؤون الطالبات الدكتورة نهاد محمد علوان وعدد من مسؤولي الوحدات الادارية في الكلية .




   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك