مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

توقيع عقد شراكة بين شركتي ايرث لنك العراقية وهواوي الصينية بجامعة بغداد

تم قراءة الموضوع 1383 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 2 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

07/5/2014 12:11 مساءَ

توقيع عقد شراكة بين شركتي ايرث لنك العراقية وهواوي الصينية بجامعة بغداد


جرى في كلية الهندسة بجامعة بغداد حفل توقيع عقد الشراكة بين شركة هاواوي الصينية العالمية وشركة ايرث لنك العراقية وسط احتفالية كبيرة نظمتها وحدة التعليم المستمر في الكلية.
وتضمنت الاحتفالية توقيع العقد عن الطرف الاول والمتمثل بالمدير الاقليمي لشركة هاواوي السيد النصو جان، فيما وقع عن الطرف الثاني السيد ياسر نبيل مدير التسويق في شركة ايرث لنك ممثلاً عن الشركة في العراق .
وياتي الهدف الاساس من توقيع هذه الاتفاقية، العمل على رفع مستوى الاتصالات في العراق، اذ تم اختيار شركة هاواوي لتكون شريكة لشركة الايرث لنك، بوصف ان شركة هاواوي لديها مركز في كلية الهندسة بجامعة بغداد، وتعد من كبرى الشركات العالمية التي تعمل بكفائة عالية واجهزة متطورة، وهي في تطور مستمر ومتواصل، فضلا عن امتلاكها فروع عدة في العراق لاسيما في بغداد وذلك لتواجدهم الدائم وتميزهم بالتعاون وهدفهم الساعي الى خدمة المجتمع العراقي .
وبناءاً على هذه الاتفاقية الموقعة فان شركة هاواوي ستقوم بتزويد شركة ايرث لنك بالاجهزة والمستلزمات الحديثة كافة، فضلا عن امدادهم بالخبرات والتطورات التكنولوجية والأجهزة الحديثة  للاتصالات .
اما عن دور شركة ايرث لنك فسيكون بتقديم خدمات الاتصالات كافة والتي تشمل تزويد الدوائر الحكومية والاهلية والمكاتب والاهالي في العراق بخدمات الانترنت، وكذلك تقديم حلول لمشاكل الاتصالات وانشاء  مراكز وبناء قاعدة  بيانات خاصة بها .
يذكر ان شركة ايرث لنك للاتصالات قد تاسست عام 2005 وكان في مقدمة اهدافها النهوض بواقع الاتصالات والتكنولوجيا في العراق .

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك