Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 22/04/2014

اعلام بغداد تطلق منحتها الشهرية للطلبة وتحصل على المركز الاول في بطولة العراق للجامعات في رمي المطرقة والعاب الساحة والميدان

أطلقت كلية الاعلام في جامعة بغداد صرف المنحة المالية الخاصة بالطلبة للأشهر نيسان وايار وحزيران.
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية في حديث لمراسل /الموقع الالكتروني/ إن” الكلية أطلقت صرف المنحة المالية المخصصة لطلبتها للأشهر نيسان وايار وحزيران وبمبلغ (100000) دينار لكل شهر”.
وأضاف إنه” تقرر صرف مبلغ (300000) الف دينار لكل طالب من المشمولين ضمن قانون منحة الطلبة والتي تعد الوجبة الثانية ولغاية الثلاثين من حزيران المقبل الذي يعد الشهر الاخير من السنة الدراسية”.
واشار الى إن” الكلية وبتسليمها الدفعة الثانية قد صرفت جميع المبالغ المخصصة للطلبة للعام الدراسي الحالي”.
وكانت كلية الاعلام قد صرفت المنحة المالية للطلبة ضمن الوجبة الاولى وللأشهر كانون الاول وشباط واذار بواقع (100000) الف دينار لكل شهر ليصل المبلغ الذي تم تسليمه للطلبة منذ بداية العام ولغاية شهر جزيران المقبل الى (600000) الف دينار لكل طالب.
من جهته قال الطالب حسن الشنون لمراسل/ الموقع الالكتروني / ان ” الكلية ومنذ الايام الاولى لاقرار قانون منحة الطلبة  طالبت بتخصيص المبالغ اللازمة للمنحة، مشيراً الى ان كلية الاعلام تعد الاولى من بين الكليات التي قامت بصرف المبالغ بعيداً عن التعقيد والتاخير “، وحددت الموظفين المكلفين بالتوزيع  ووفرت الاماكن التي يتم من خلالها التوزيع بشكل يسير وسهل “.
وعلى صعيد اخر حصلت كلية الاعلام على المركز الاول في بطولة العراق للجامعات في فعالية رمي المطرقة والعاب الساحة والميدان المقامة في مدينة السليمانية.
وقال المدرس المساعد ثائر كرم مسؤول شعبة النشاط الفني والرياضي لمراسل/ الموقع الالكتروني/ إن” الطالب مصطفى جواد في قسم الصحافة المرحلة الاولى حصل على المركز الاول في فعالية رمي المطرقة لبطولة العراق للجامعات لألعاب الساحة والميدان المقامة في مدينة السليمانية”.
وأضاف إن” الطالب حصل على المركز الاول بعد منافسات شديدة بين منافسين في الجامعات العراقية بما فيها جامعات كردستان”.
وأشار الى إن” النهائيات في ملعب حلبجة الرياضي في السليمانية وبحضور جماهيري كبير من طلبة الجامعات العراقية ومسؤولي الانشطة الرياضية”.

Comments are disabled.