مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

اداب بغداد تحضى بتكريم احد اساتذتها المتمرسين وتقيم معرضا يحاكي الجنوب العراقي

تم قراءة الموضوع 480 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

21/4/2014 12:17 مساءَ

اداب بغداد تحضى بتكريم احد اساتذتها المتمرسين وتقيم معرضا يحاكي الجنوب العراقي

نظم قسما الاجتماع في كليتي الاداب بجامعتي بغداد والقادسية معرضا فوتغرافيا تميز بلوحاته وابعاده الانسانية ومضامينه التي تحاكي واقع الجنوب العراقي الجميل والأصيل .
وشارك في المعرض الانثروبولوجست  الدكتور علاء جواد كاظم، اذ اثنى الحضور على المعرض متفاعلين مع طبيعة اللوحات المعروضة بمضامينها وأبعادها الإنسانية.
وعلى صعيد اخر اقيم في جامعة صلاح الدين باربيل كردستان العراق حفل تكريم الدكتور كمال مظهر احمد احد تدريسيي قسم التاريخ في كلية الاداب جامعة بغداد، وذلك بمبادرة من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ علي محمد الحسين الاديب بوصفه احد الرموز العلمية في العراق .
ويعد الدكتور من علماء التاريخ في العراق والوطن العربي الذي اثرى علم التاريخ بكثير من البحوث والدراسات التي ترجمها الى طلبته في الدراسات الاولية والعليا، اذ تركت هذه المبادرة اثرا طيبا لدى القائمين على التعليم العالي في العراق وهي جزء من رعايتها لعلمائها وتدريسييها الافاضل .
وقدم ممثل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي درع التميز وباقة ورد وكتاب شكر وتقدير للدكتور كمال مظهر احمد تثميناً لجهوده الطيبة في اثراء علم التاريخ في العراق، وذلك بحضور واسع من اعضاء برلمان حكومة اقليم كردستان ووزرائها، فضلاً عن عدد كبير من زملائه  وطلبته واساتذة التاريخ في الجامعات العراقية .


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك