Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 14/04/2014

كلية الإعلام بجامعة بغداد تعقد الملتقى العلمي الأول لمناقشة مشاريع طلبة الدراسات العليا الثلاثاء

تعقد كلية الإعلام بجامعة بغداد الملتقى العلمي الاول لمناقشة مشاريع طلبة الدراسات العليا قسم العلاقات العامة يوم غد الثلاثاء، فيما يؤمل ان تقيم حلقة نقاشية عن حدود مسؤولية المقوم اللغوي في تصحيح بحوث طلبة الدراسات العليا الأربعاء.
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد كلية الإعلام إن”اقامة الملتقى يأتي للإرتقاء بالمستوى العلمي لطلبة الدراسات العليا في قسم العلاقات العامة… وان اللجنة العليا للملتقى العلمي الأول لمناقشة مشاريع طلبة الدراسات العليا حددت الثلاثاء موعداً لأقامته وعلى قاعة المناقشات في هذا القسم.
واشار الى ان القسم حدد اللجان التحضيرية والعلمية والعلاقات العامة المشرفة على الملتقى، وانه جرى تحديد حدد جلستين لمناقشة مشاريع تخرج الطلبة وبإشراف اساتذة القسم.
على صعيد متصل، ينظم قسم العلاقات العامة حلقة نقاشية بعد غد الاربعاء، ضمن نشاطه العلمي الاسبوعي بعنوان (حدود مسؤولية المقوم اللغوي في تصحيح بحوث طلبة الدراسات العليا) مقدمة من قبل الدكتور محمد رضا مبارك.
وقال الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري، رئيس قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام: “ان الحلقة ستناقش صلاحية المقوم للتدخل في منهجية البحث، وهل تتعارض أم تتوافق لغوياً مع الجمل النظرية للبحث”.
وأشار إلى ان”الحلقة النقاشية ستعقد في الساعة العاشرة والنصف داعياً جميع الأساتذة والطلبة للحضور للأستفادة العلمية.
وكانت كلية الاعلام قد افتتحت المختبر الفني لقسم العلاقات العامة قبل ايام لصقل مهارات الطلبة في فنون العلاقات العامة وبرامجها وبما ينسجم مع تطورات على العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية والخاصة، إذ تم تجهيز المختبر بحاسبات متطورة وأجهزة ومعدات حديثة وذات إمكانية عالية.

Comments are disabled.