مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

العلوم للبنات في جامعة بغداد تحتفل بيومها السنوي

تم قراءة الموضوع 618 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

06/4/2014 11:52 صباحا

العلوم للبنات في جامعة بغداد تحتفل بيومها السنوي

أقامت كلية العلوم للبنات في جامعة بغداد احتفاليتها السنوية بيوم الكلية برعاية السيدة عميد كلية العلوم للبنات أ.د. احلام محمد فرحان وبحضور السيدة ممثل السيد رئيس الجامعة ا.م.د. انتصار طارق نعمان مدير قسم الدراسات العليا ابتدأ الحفل بقراءة آي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق ،بعدها ألقت عميد الكلية الأستاذ الدكتور احلام محمد فرحان كلمة أشارت فيها إلى إن الكلية قد قطعت شوطاً في طريق إعداد خريجات يتمتعن بشخصية علمية وقيادية .
وعلى غرار السنوات السابقة كرمت الكلية أساتذتها وموظفيها المبدعين ومن بينهم الأستاذ الدكتورة ندى عبد المجيد الانصاري عميد الكلية السابقة التي قدمت خدمات كبيرة ،كما اثنت عميد الكلية على جميع المشمولين بالتكريم لا سيما الأساتذة المتقاعدين مشيدة بجهودهم ودورهم الكبير في الارتقاء بالمستوى العلمي ،وكذلك الأساتذة الذين حصلوا على ترقيات علمية لهذا العام ،إلى جانب تم تكريم الموظفات المتميزات في الأداء .
وتضمنت الاحتفالية القاء الدكتورة سجال عبد الوهاب الركابي مجموعة شعرية متنوعة عن الوطن والمرأة فضلاً عن افتتاح معرضاً للصور الفوتوغرافية ومعرض لمركز تدريب تطوير الأرامل احد منظمات المجتمع المدني والذي تضمن مجموعة من الأعمال اليدوية .

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك