مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

إدارة واقتصاد بغداد تترأس لجنة لاستحداث دراسة للدبلوم في جامعة الموصل

تم قراءة الموضوع 667 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

03/4/2014 12:50 مساءَ

إدارة واقتصاد بغداد تترأس لجنة لاستحداث دراسة للدبلوم في جامعة الموصل

اقامت كلية الأدارة والأقتصاد في جامعة بغداد بالتعاون مع المكتب الأستشاري حفل تكريم نخبة كبار منتسبي وزارة الداخلية وذلك لدورهم الفاعل في انجاح برنامج دورة (تنمية الموارد البشرية) التي اقامتها الكلية من اجل تطوير قدرات منتسبي وزارة الداخلية ومهاراتهم، واكراماً لقادة هذه الوزارة واسهامهم الكبير في دعم هذه الدورات وتفعيلها وانجاحها .
والقى الدكتور جعفر باقر الدجيلي معاون العميد للشؤون الأدارية والمالية كلمة ثمن فيها دور المكتب الأستشاري الفاعل والكبير الذي استطاع ان يتخطى الحدود المحلية لينتقل الى المستوى الدولي في عقد الاتفاقات مع المؤسسات والمنظمات التابعة للأمم المتحده، وكان اخرها العقد المبرم مع منظمة UNDP لتدريب كبار العاملين في مكاتب المفتشين العامين بوزارات الدولة، مشيرا الى أن هذا الأحتفال هو فخر لكلية الأدارة والأقتصاد أن تحتفل بكوكبة من القادة النجباء حماة العراق وامنه ومقدساته، متمنيا لهم دوام الموفقية في حماية هذا البلد العريق، سائلاً الله تعالى أن يحفظهم ذخراً للعراق .
والقى ممثل وزارة الداخلية اللواء المهندس سعد محمد مزبان كلمة حيا فيها الحضور، شاكرا كلية الإدارة والاقتصاد في اقامتها لهذا الأحتفال، متمنياً لهم الموفقية والرفعة الاكاديمية، ومتمنياً أن يستمر هذا التعاون لتطوير القدرات والمهارات الأدارية لمنتسبي وزارة الداخلية من اجل خدمة العراق العزيز.
بعدها قام الدكتور جعفر باقر الدجيلي معاون عميد الكلية بتوزيع الشهادات التقديرية على المكرمين، كما تم توزيع ألاوسمة على القادة المتميزين من منتسبي وزارة الداخلية  .
وعلى صعيد اخر ترأست كلية الأدارة والأقتصاد بجامعة بغداد اللجنة الوزارية لأستحداث دراسة الدبلوم في أدارة الجودة في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة الموصل .
وجاء تكليف الكلية بناء على توصية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالاستعانة بالامكانات العلمية لكلية الادارة والاقتصاد بجامعة بغداد بوصفها الكلية الام، اذ تراس اللجنة الأستاذ الدكتورسعد العنزي الأستاذ في قسم أدارة الأعمال، وعضوية كل من الأستاذ المساعد الدكتور أياد طاهر محمد، والأستاذ المساعد الدكتورأحمد علي حسين عطية التدريسيان في جامعة بغداد، والأستاذ المساعد الدكتورناجي عبد الستار محمود من جامعة تكريت .
وقامت اللجنة بزيارة ميدانية لجامعة الموصل تضمنت تدراس الوضع مع عمادة الكلية وجمع من اساتذتها بشكل مستفيض، للوقوف على الأسباب الموجبة لأستحداث الدراسة واتجاهاتها الأساسية واهدافها والأمكانيات المادية والبشرية والتقانية حسب تعليمات الدراسات العليا .


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك