مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

معالي وزير التعليم العالي يشكر قانون بغداد

تم قراءة الموضوع 559 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

02/4/2014 9:37 صباحا

معالي وزير التعليم العالي يشكر قانون بغداد

وجه معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ علي محمد الحسين الاديب شكره الى عميد كلية القانون في جامعة بغداد الأستاذ الدكتور جمال ابراهيم الحيدري، على أثر قيام عمادة الكلية بإهداء معالي الوزير مجموعة من الكتب القانونية .
وياتي اهداء الكلية هذه المجموعة من الكتب، إسهاماً منها في نشر ثقافة الوعي القانوني في بناء العراق الجديد .
ومن جانبه عَبر معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن تثمينه لهذه المبادرة وإعتزازه بها متمنياً للكلية وعمادتها دوام التقدم والنجاح والمزيد من العطاء خدمةً للمسيرة العلمية ولرفعة العراق وتقدمهُ.
وعلى صعيد اخرعقد عميد كلية القانون اجتماعاً موسعاً مع منتسبي الكلية للتباحث في شؤون العمل الاداري وذلك لتذليل العقبات التي تواجه عملهم والاستماع الى آرائهم ومقترحاتهم بغية إيجاد الحلول الموضوعية والمناسبة لها.
وأشاد عميد الكلية بدور الموظفين في أداء واجباتهم حاثا اياهم على تكثيف جهودهم والعمل بأمانة واخلاص في تأدية مهام عملهم، كما أكد ان مقياس التفاضل بينهم سيكون على اساس الاخلاق والتميز في إنجاز العمل، مشددا على ضرورة ان يتحلى الموظف بالتواضع والخلق الرفيع بوصف ان كلية القانون التي ينتسبون اليها هي رمز العلم والفكر والحضارة والاخلاق وان الموظف مهما كان عنوانه الوظيفي أو لقبه العلمي هو إبن الكلية وان اي مساس به هو مساس بالكلية .
 ودعا الأستاذ الدكتور جمال الحيدري الى ضرورة التعاون والتكاتف فيما بينهم بغية إبراز الوجه العلمي المشرق للكلية في إداء رسالتها .
واوضح معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور حسين عبد الله جملة من القضايا الادارية التي تتعلق باتباع نظام الموظف البديل في حالة طلب الاجازة الاعتيادية، مشيرا الى أن تقويم الأداء والتعامل بمسؤولية ومهنية في العمل يعد جزءا مهما في اداء الموظف، وأضاف ان ابواب الأدارة مفتوحة في اي وقت للتعاون مع الموظفين وبشفافية تامة للإرتقاء بهذه الكلية وإداء مهامها.
وفي نهاية الاجتماع فتح باب النقاش والحوار مع الموظفين وتم الاستماع الى أفكارهم ومقترحاتهم ومشاكلهم بغية تطوير عمل الكلية والنهوض بدورها الريادي في خدمة الحركة العلمية في بلادنا الحبيبة.

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك