مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

كلية طب الاسنان / جامعة بغداد والانفتاح على المجتمع

تم قراءة الموضوع 555 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

31/3/2014 4:50 مساءَ

كلية طب الاسنان / جامعة بغداد والانفتاح على المجتمع

ضمن برنامج التعليم المستمر في كلية طب الاسنان / جامعة بغداد والانفتاح على المجتمع قام فرع الجراحة في الكلية باقامة دورة زراعة الاسنان الثالثة والتي اصبحت تقليد سنوي لاقامة هذه الدورة .حيث اشترك في الدورة 21 مشارك من الاطباء التدريسيين في التعليم العالي واطباء وزارة الصحة ,حيث تم اجراء الفعاليات التالية :-
1.ان الدورة هي خمسة ايام للفترة من 16 -20/3/2014.
2.تلقى المشاركون محاضرات نظرية في مجال زراعة الاسنان وبالاشتراك مع فرع صناعة الاسنان من قبل اعضاء الهيئة التدريسية في الفروع المشمولة .
3.تلقى المشاركون تدريب عملي لكي يتم تهيئة المشارك للعمل السريري على المرضى .
4.شاهد المشاركون عمليات حية لثلاثة مرضى تم لهم عمليات زراعة الاسنان واستعمال طرق ترفيع العظم وبالاضافة الى ذلك استخدام اساليب جديدة في زراعة الاسنان .
5.استقبل فرع صناعة الاسنان المشاركون ليوم كامل مخصص للجانب النظري والعملي الذي يخص طرق تكمله العلاج على بعض المرضى الذين تمت لهم عمليات زراعة اسنان سابقة لكي يتمكن المشاركون من اتمام الجانب الجراحي والصناعي من علاج المرضى .
6. تم اقامة معرض من قبل وكيل شركة كورية في العراق على هامش الدورة تم فيه عرض الادوات والمواد الرئيسية التي تستعمل في زراعة الاسنان في الفرع وعرض كل ما هو جديد لغرض التعريف بهذا النظام .
7.في اليوم الاخير تم تسليم شهادة الاشتراك في هذه الدورة وبحضور اعضاء الهيئة التدريسية لفرع الجراحة وفرع صناعة الاسنان وكان المشاركون في الدورة قد ابدوا ارتياحهم للمنهاج الذي اعد للمشاركين وطريقة التنظيم .


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك