مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

الهندسة الخوارزمي تنظم زيارة علمية تطبيقية لطلبتها الى شبكة الاعلام العراقي

تم قراءة الموضوع 1915 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

27/3/2014 11:40 صباحا

الهندسة الخوارزمي تنظم زيارة علمية تطبيقية لطلبتها الى شبكة الاعلام العراقي  

برعاية السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د.أسامة فاضل عبد اللطيف وفقاً لبرنامج تم الاعداد له بشكل دقيق ورصين ، وبعد التنسيق المباشر مع السيد مدير عام شبكة الاعلام العراقي الاستاذ محمد عبد الجبار الشبوط نظمت كلية الهندسة - الخوارزمي قسم هندسة المعلومات والاتصالات زيارة علمية لطلبة المرحلة الثالثة والرابعة الى شبكة الاعلام العراقي ضمن أطار آلية التعاون بين الكلية والمؤسسات الاعلامية وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 18/3/2012 وبأشراف السيدة رئيس قسم هندسة المعلومات والاتصالات أ.م.د. سها محمد هادي والسادة التدريسيين من القسم العلمي وهم كل من د. خليفة عبود سالم وم.م. عادل فاضل مشتت والسيد ثائر محمود مسؤول أعلام الكلية .
 وكان في استقبال الأساتذة والطلاب الاستاذ عماد عبد العزيز معاون المدير العام للشؤون الهندسية في شبكة الاعلام العراقي والذي قام بالتعريف والتوضيح لأهم التطورات الحاصلة في الفضائية العراقية باتجاة أستيراد أحدث أجهزة الاتصالات   والبث الرقمي وتنصيب المنظومات الحديثة والتي تسيطرعلى كافة أستديوهات القناة بشكل مؤتمت والذي يصب في صميم تخصص قسم هندسة المعلومات والاتصالات ، اضافة الى قيامه بجولة في أبنية المختبرات العلمية المراد استحداثها بالتعاون مع كلية الهندسة – الخوارزمي / قسم هندسة المعلومات والاتصالات ، والتي تضم العديد من المختبرات الهندسية والقاعات الدراسية في أختصاصات البث التلفزيوني واتصالات الأعلام ، وقد أستفاد الطلبة من هذه الزيارة العلمية التطبيقية في كيفية التعامل  مع الاجهزة وتقنيات المعلومات والاتصالات مع التطورات العالمية في مجال التكنولوجيا الحديثة .
من خلال ما تقدم أتفق الطرفان على ضرورة التكامل بين الجانب النظري والجانب التطبيقي وأن الهدف العام من الزيارة للوقوف على الاجهزة والمعدات الحديثة التي أستوردت الى مؤسسات الدولة في الجانب التطبيقي لتعشيقها مع المعلومة النظرية التي تم دراستها خلال المرحلة الجامعية لأعداد ملاكات هندسية قادرة على التعامل مع أحدث التطورات العالمية في مجال التكنولوجيا الحديثة ودعم مؤسسات الدولة والقطاعات المختلفة ، لخدمة بلدنا في التقدم والازدهار .











   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك