مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

إدارة واقتصاد بغداد تنظم دورة بعنوان "الإدارة العليا"

تم قراءة الموضوع 509 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

27/3/2014 11:10 صباحا

إدارة واقتصاد بغداد تنظم دورة بعنوان "الإدارة العليا"

عقد عميد كلية الادارة والاقتصاد جامعة بغداد الدكتور عبد الجبار محمود فتاح اجتماعاً موسعا مع طلبة المراحل والاقسام وممثلي الشعب،  لمناقشة الامور عامة واهم المشاكل والمعوقات بغية ايجاد الحلول المناسبة لها .
 وتضمن الاجتماع التحضيرات لاقامة مهرجان الأزياء التراثية الفلكلورية التي تمثل الحضارة والتاريخ العريق الذي يفخر به العراقيون جميعا، كما تضمن الاجتماع تنظيم مواعيد الامتحانات لكي لاتتزامن مع أيام التقاط صور التخرج والحفلات التي يقيمها الطلبة بهذه المناسبة، والاستماع الى ملاحظات الطلبة ومقترحاتهم بشان تطوير المسيرة العلمية الدراسية، متمنيا لهم دوام الموفقية والنجاح خدمة للعراق الجديد الناهض .
وعلى صعيد اخر نظم المكتب الأستشاري بالتعاون مع وحدة التعليم المستمر في كلية الإدارة والاقتصاد دورة بعنوان (الادارة العليا) لصالح هيئة النزاهة وديوان الوقف السني وشركة تسويق النفط، وذلك ضمن منهاج دورات وحدة التعليم المستمر التي يحرص على اقامتها المكتب الاستشاري لموظفي وزارات الدولة ودوائرها وشركات القطاع الخاص .
 وتضمنت الدورة محاضرات عدة حول مفهوم الهيكل التنظيمي وابعاده والصلاحيات والمسؤوليات المتعلقة به، وأدارة الأزمات، واتخاذ القرارات، ونظريات الأدارة والأدارة العليا، مع تطبيقات واقعية للمحاور التي تضمنتها الدورة.



   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك