مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

اعلام بغداد تستضيف الاكاديمي والفنان العراقي عبد المنعم خطاوي

تم قراءة الموضوع 995 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

24/3/2014 10:21 صباحا

اعلام بغداد تستضيف الاكاديمي والفنان العراقي عبد المنعم خطاوي

حقق قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام جامعة بغداد العديد من الحلقات النقاشية والاستضافات لشخصيات اعلامية وثقافية وادبية خلال الشهرين الماضي والحالي .
وقال الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري رئيس قسم العلاقات العامة في تصريح نشر في موقع الكلية الالكتروني إن" القسم يسعى الى توفير الارضية الاكاديمية البحثية التي ترتقي بالقسم لتحقيق أهدافه في اعداد مخرجات طلابية قادرة على ممارسة عمل العلاقات العامة سواء كانت في المؤسسات الحكومية او في القطاع الخاص".
وأضاف الى إن" القسم حقق خلال فترة وجيزة العديد من الحلقات النقاشية التي اعدها اساتذة القسم فضلا عن إستضافة شخصيات اعلامية وثقافية وادبية واكاديمية الهدف منها تحقيق حوارات مباشرة بين تلك الشخصيات والطلبة والتي تدخل في مجال الجانب العملي التطبيقي الذي تسعى الكلية لتحقيق ضمن خططها في مجال تدريب الطلبة".
واشار الشمري الى إن" القسم حقق حلقة نقاشية  مشتركة اعدت من قبل الاستاذتين بشرى جميل الراوي من قسم العلاقات العامة وازهار صبيح الكعبي من قسم الصحافة والتي تعد الاولى من نوعها بعنوان (التربية الاعلامية) تناولت البيئة الاعلامية واخلاقيات المهنة والقوانين التي تعنى بالعمل الاعلامي المهني".
وبين إن" الحلقة تضمنت مناقشات ومداخلات من قبل الحاضرين أغنت الجلسة العلمية بملاحظات علمية مهمة في مجال التربية الاعلامية بشكل خاص والعمل الاعلامي واخلاقيات المهنة بشكل عام .
وعلى صعيد متصل أستضاف قسم العلاقات العامة الشخصية الاكاديمية والاعلامية الدكتور عبد المنعم فتحي علي خطاوي، وذلك ضمن الأنشطة العلمية المخطط لها خلال الفصل الدراسي الثاني .
وقال الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري رئيس قسم العلاقات العامة إن" القسم شهد خلال الفصل الدراسي الحالي أستضافات عديدة لشخصيات اعلامية وثقافية وأدبية فضلاً عن اقامة العديد من الحلقات النقاشية التي اعدت من قبل اساتذة القسم والتي تهدف الى الارتقاء بالمستوى البحثي وأهدافه التي تنعكس على المجتمع بشكل مباشر".
واضاف إن" إستضافت خطاوي جاءت بالتنسيق مع الدكتورة ريا قحطان الحمداني التدريسية في قسم العلاقات العامة والتي تهدف الى تطوير قابليات الطلبة في مجال الاعداد للحوارات وطرح الاسئلةالتي من شأنها أن تعمل على الارتقاء بالجوانب المهنية التحريرية في الفنون الصحفية المختلفة فضلاً عن ايجاد نقلة نوعية في التدريب على بناء علاقات عامة وكيفية ادامتها والاستفادة منها والتي تعد من الاختصاص الدقيق للقسم الذي يسعى الى تطويره".
واشار الشمري الى إن" القسم وبمساعدة اساتذته حقق خلال الشهرين الحالي والماضي استضافات عديدة لشخصيات كبيرة اعلامية وثقافية وادبية لها باع طويل في مجال مهنة الاعلام والثقافة والادب".
يذكر إن الدكتور عبد المنعم فتحي علي خطاوي هو من مواليد الموصل عام 1945 وبدء العمل في اذاعة بغداد ممثلاً ومخرجاً وكاتباً للعديد من البرامج.
ومارس تدريس مادة الصوت والالقاء في قسم الفنون المسرحية في كلية الفنون الجميلة ومارس التدريس في الدراسات العليا واشرف على العديد من الرسائل والاطاريح الجامعية .

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك