مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

الموارد المائية في جامعة بغداد يحتضن دورة تدريبية لاحدى شركات الاستشارات الهندسية

تم قراءة الموضوع 819 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

24/3/2014 7:17 صباحا

الموارد المائية في جامعة بغداد يحتضن دورة تدريبية لاحدى شركات الاستشارات الهندسية

احتضن قسم هندسة الموارد المائية في كلية الهندسة  جامعة بغداد الدورة التدريبية التي نضمتها شركة الفصول والعمران للاستشارات الهندسية وذلك ضمن التزامات الشركة في العقد المبرم مع مركز الدراسات والتصاميم الهندسية للخدمات الاستشارية لمشروع ري الكفل – الشنافية .
وقد قامت شركة الفصول والعمران وباشراف مباشر من لدن مديرها المهندس فيصل كاظم بتنظيم هذه الدورة بشكل متميز من حيث اعداد المناهج والمحاضرات واختيار المحاضرين الاكفاء والمكان المناسب، وتهيأة المستلزمات التي يحتاجها المشتركين في الدورة التدريبية لكي تحقق غايتها العلمية المرجوة منها.
والقى عميد الكلية الاستاذ الدكتور احمد عبد الصاحب، كلمة في افتتاح الدورة شكر فيها شركة الفصول والعمران على ثقتهم العالية بالكلية في احتضانها لهذه الدورة، مثنيا على جهود المهندسين الاستشارين والمتدربين من منتسبي مركز الدراسات والتصاميم الهندسية، والهيئة التدريسية والادارية في القسم لمساهمتهم في تنظيمها.
كما القى رئيس قسم هندسة الموارد المائية الاستاذ الدكتور عامر الحداد كلمة اكد فيها على أهمية الانفتاح العلمي ووضع الخبرات التي يمتلكها القسم في خدمة المجتمع وهو ذات الشعار الذي ترفعه جامعة بغداد، مبينا على وجود اتفاق وتعاون علمي مستقبلي بين الاطراف الثلاثة المشتركة في هذه الدورة، مثنيا على جهود شركة الفصول والعمران، ومتمنيا للمشاركين فيها التفوق والنجاح .
 يذكر ان الدروة التدريبية تمتد الى شهر كامل، وتتركز محاورها حول المبادىء الاساسية لهندسة الموارد المائية والبرامج الكمبيوترية المستخدمة فيها .

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك