مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

صدى جامعة بغداد يضيف مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك

تم قراءة الموضوع 640 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

17/3/2014 1:33 مساءَ

صدى جامعة بغداد يضيف مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك

استضافت إذاعة كلية الأعلام في جامعة بغداد مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك الأستاذ المساعد الدكتور سالم صالح التميمي في برنامج ( صدى جامعة بغداد) .
وجرى خلال اللقاء التعرف على طبيعة عمل المركز وأهدافه وانجازاته في مجال البحوث العلمية واستطلاع الرأي والخدمة المجتمعية، كما تناول اللقاء مواضع تتعلق بالسوق العراقية والمواد المستوردة ومدى مطابقتها للمواصفات العراقية، وتأثيرها في سلامة المستهلك ودور المركز في مواكبة حركة السوق وتدفق السلع والبضائع من المناشئ المختلفة.
وقد تم الاتفاق على التعاون المشترك بين وحدة الإعلام والمعلوماتية في المركز وبين إذاعة كلية الأعلام من خلال النشاطات والفعاليات التي تساهم في رفع الثقافة الاستهلاكية للمواطن وتقديم الإرشادات والخدمات التي تساهم في حماية المستهلك انطلاقا من شعار الوزارة والجامعة بان تكون المؤسسات التعليمية في خدمة المجتمع.
يذكر ان برنامج (صدى جامعة بغداد) الذي يبث من إذاعة كلية الاعلام من جامعة بغداد يعنى بالنشاطات الخاصة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وجامعة بغداد المتمثلة بكلياتها ومعاهدها ومراكزها البحثية واقسامها الإدارية، ويستضيف مدراء تشكيلات الجامعة أسبوعيا للتعريف بتلك التشكيلات واستعراض منجزاتها العلمية .
ويسهم في انتاج البرنامج الذي يبث على موجة 105،7  fm قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة، وهو من اعداد الدكتور صفد حسام الساموك، وتقديم المدرس زيد سالم، فيما يشرف عليه فنيا الدكتور كاظم العمران مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة ويبث كل يوم الاحد من كل أسبوع عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، ويعاد يوم الأربعاء عند الساعة العاشرة صباحا.


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك