Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 17/03/2014

إدارة واقتصاد بغداد تحتضن اجتماع لجنة عمداء تخصصات العلوم الإدارية والاقتصادية

احتضنت كلية الأدارة والأقتصاد في جامعة بغداد الجلسة الحادية عشر للجنة عمداء تخصصات العلوم الادارية والاقتصادية المناضرة في الجامعات العراقية كافة لمناقشة بعض الجوانب المتعلقة بتلك التخصصات بغية تعزيز الجانب العلمي والمعرفي بما يواكب الجامعات العالمية. وفي بداية الاجتماع الذي راسه عميد كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة بغداد الدكتور عبد الجبار محمود فتاح رئيس لجنة عمداء تخصصات العلوم الادارية والاقتصادية، جرى تداول واسترجاع ما تم طرحه في الجلسة السابقة، اذ تم عرض مصادقة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي عليها، بعد ذلك ناقش المجتمعون جدول أعمالهم الذي تضمن محاور، الدراسات الأولية والعليا، والكتب المنهجية، والامور العامة.
وأوصى المجتمعون باختيار رئيس لجنة قطاعية لأقسام العلوم الإدارية والمحاسيبة والسياحية، كما حصلت الموافقة على مشاركة قسم التمويل والمصارف باللجنة القطاعية للعلوم المالية والمصرفية، واوصت اللجنة بمجموعة من المقترحات التي سوف يتم رفعها الى معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي للمصادقة عليها.
وفي ختام الاجتماع وجه رئيس اللجنة شكره للسادة العمداء على حضورهم ومناقشاتهم التي أسهمت  في تعزيز الجانب العلمي في تخصصات الإدارة والاقتصاد والعلوم المناضرة لها بما يواكب العالمية منها .

Comments are disabled.