مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

الهندسة الخوارزمي تستضيف أ.د. احمد الجميلي ضمن برنامج الاستاذ الزائر

تم قراءة الموضوع 1884 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

26/2/2014 12:52 مساءَ

الهندسة الخوارزمي تستضيف أ.د. احمد الجميلي ضمن برنامج الاستاذ الزائر

ضمن أستراتيجيات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومن أجل مد جسور التفاعـل والإنفتاح على كبريات الجامعات والمراكز البحثية العالمية أستضافت كلية الهندسة الخوارزمي / جامعة بغدادأ.د. احمد الجميلي / مدير معهد تكنولوجيا الطب الحياتي / جامعة اوكلاند/ نيوزلندا ضمن برنامج الاستاذ الزائر.
وقال السيد عميد الكلية أ.م.د.أسامة فاضل عبد اللطيف ، إن الكلية والجامعة تعمل من اجل توثيق العلاقات الاكاديمية والبحثية مع الجامعات العالمية والاقليمية واساتذتها وباحثيها من خلال تنفيذ برامج الاستاذ الزائر واتمام البحوث والدراسات العلمية المشتركة، او تبادل الزيارات العلمية بين اساتذة الكلية والجامعة مع الجامعات العالمية الاخرى.
وأضاف السيد عميد الكلية ان قسم هندسة الطب الحياتي قد أستضاف البروفسور احمد الجميلي التدريسي في جامعة اوكلاند النيوزلندية  والذي القى مجموعة محاضرات عن تخصص هندسة الطب الحياتي. وكذلك عقد جلسات علمية ومحاضرات وجولات ميدانية في الكلية والاقسام العلمية .
بدأت زيارة الاستاذ الزائر أ.د. احمد الجميلي في الكلية بزيارة قسم هندسة الطب الحياتي والتعرف على الهيئة التدريسية والقاعات الدراسية والمختبرات العلمية والاطلاع على الاجهزة المتوفرة والجانب العملي والتطبيقي للطلبة والاطلاع على مشاريع التخرج لطلبة المرحلة المنتهية وتوجهاتها العلمية والهندسية وفي اليوم الثاني تم عقد حلقة نقاشية في القسم تخص المناهج الحديثة المعدة في القسم للأنتقال الى النظام الفصلي . وفي اليوم الثالث  قام الاستاذ الزائر بزيارة الى كلية الهندسة / قسم الهندسة الميكانيكية حيث قام بألقاء محاضرة في قاعة مهدي حنتوش عن الاساليب الحديثة في البحث العلمي وكيفية الحصول على تمويل لتنفيذ المشاريع البحثية . وفي اليوم الرابع قام الاستاذ الجميلي بألقاء محاضرة موسعة   على قاعة الخوارزمي المركزية عن المناهج الدراسية في جامعة اوكلاند والمختبرات المتوفرة ومشاريع الطلبة وبحوث طلبة الدراسات العليا وبحوث الاساتذة وكيفية تقديم خدمة للمجتمع , وفي اليوم الخامس قام الاستاذ الزائر بجولة ميدانية ترفيهية في العاصمة بغداد،لزيارة معالم بغداد التأريخية والحضارية حيث تشهد البلاد تطورّات  ومستجدّات إيجابية باتجاه أستقرار الوضع الامني والتطور العمراني في جميع مناطق البلاد.












   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك