مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

ابن رشد بغداد تفتح افاق التعاون مع المحافظة وتقيم معرضا فنيا في الهواء الطلق

تم قراءة الموضوع 1184 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

19/2/2014 10:55 صباحا

ابن رشد بغداد تفتح افاق التعاون مع المحافظة وتقيم معرضا فنيا في الهواء الطلق

أقامت وحدة النشاط الفني والرياضي في كلية التربية للعلوم الإنسانية ابن رشد جامعة بغداد معرضا ومرسما فنيا منوعا، ومرسما حرا في الهواء الطلق وعلى حدائق الكلية، قدمت فيه أعمالا تشكيلية منوعة فضلا عن مشاركة الطلبة في الرسم الحر بأشراف مديرة الوحدة الدكتورة فضيله الموسوي.  .
ويهدف هذا المعرض الذي أقيم ضمن المساعي الحثيثة لعميد الكلية الأستاذ الدكتور كاظم كريم لتبني مواهب الطلبة ورعايتها، وتحفيزهم على المشاركة في الأنشطة الفنية لكسر حاجز الخجل والخوف لدى الطلبة من ممارسة هذه الفنون لاخراج المواهب الفنية والابداعية في المجالات كافة .
 وكانت ابرز المخططات المشاركة في المعرض للطالب (احمد محمد) من المرحله الاولى قسم اللغه العربية والتي تضمنت رسم صور شخصية وتخطيطات متنوعة .
وعلى صعيد اخر استقبل عميد الكلية الأستاذ الدكتور كاظم كريم رضا الجابري رئيس هيئة الخدمات وعضو لجنة التربية والتعليم في محافظة بغداد السيد علي جاسم خليفة الحميداوي.
وتناول اللقاء موضوع الخدمات، إذ تم استعراض نبذة عن تجارب العالم في توفير الخدمات في القطاعات المجتمعية، مؤكدا في حديثه على التخطيط الصحيح في تنفيذ الأعمال الخدمية لمحافظة بغداد ومن بينها مشاريع بغداد عاصمة للثقافة العربية لعام 2013 والتي يجب أن تحضى بأفضل الخدمات في المجالات كافة .
واتفق الطرفان على فتح افاق التعاون المثمر في مجال البناء والاعمار والخدمات بما يسهم في تعزيز المسيرة العلمية للتعليم العالي في العراق الجديد .

 

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك