مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

جامعة بغداد تكرم لاعبي المنتخب الأولمبي الوطني العراقي ومدربه بكرة القدم

تم قراءة الموضوع 899 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

19/2/2014 10:32 صباحا

جامعة بغداد تكرم لاعبي المنتخب الأولمبي الوطني العراقي ومدربه بكرة القدم

كرمت جامعة بغداد أعضاء المنتخب الاولمبي الوطني العراقي لكرة القدم ومدربه حكيم شاكر ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود وذلك على اثر فوز المنتخب في بطولة كاس اسيا بكرة القدم دون سن (22) .
وقام مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد بتمثيل الجامعة في حفل التكريم الذي أقيم في نادي الصيادلة تحت رعاية إحدى القنوات الفضائية بدرع التميز والابداع للاعبي المنتخب الأولمبي الوطني العراقي ومدربه ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم .
وياتي هذا التكريم بعد تحقيق المنتخب العراقي فوزه الساحق على المنتخب السعودي في نهائيات كاس اسيا لكرة القدم دون سن (22)، وهو جزء من اهتمام الجامعة ووفائها  وتقديرها للمبدعين الرياضيين، اذ ان مدرب المنتخب حكيم شاكر يعد احد طلبة الدرسات العليا الماجستير في كلية التربية الرياضية جامعة بغداد، فضلا عن العديد من الرياضيين المتميزين والمدربين ورؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية هم من طلبة وخريجي الكلية الام للتربية الرياضية في جامعة بغداد .
وحضر الاحتفالية نقيب الفنانين العراقيين صباح المندلاوي وجمع غفير من الرياضيين والإعلاميين ومشجعي المنتخب الاولمبي الوطني العراقي  .
وكان طلبة الدراسات العليا في كلية التربية الرياضية جامعة بغداد قد نظموا احتفالية تكريمية للمدرب العراقي الكبير حكيم شاكر بمناسبة حصول العراق على بطولة كأس اسيا بكرة القدم.
وشارك الاحتفالية عميد الكلية الدكتور رياض خليل خماس وعدد من تدرييسي الكلية وطلبتها، وبدوره وزع الكابتن حكيم شاكر الذي يعد احد طلبة الدراسات العليا الماجستير في الكلية الشهادات التقديرية على اساتذة الدراسات العليا وطلبتها.
يذكر ان منتخب العراق الاولمبي تحت سن 22 سنة قد احرز كأس اسيا للمنتخبات الاولمبية والتي اختتمت في مسقط بعد فوزه على نظيره المنتخب السعودي بهدف دون رد .





   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك