مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

اعلام جامعة بغداد تعلن عن مسابقة إذاعية وتستضيف شخصية فنية عراقية

تم قراءة الموضوع 1295 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

19/2/2014 10:16 صباحا

اعلام جامعة بغداد تعلن عن مسابقة إذاعية وتستضيف شخصية فنية عراقية

أعلنت إذاعة كلية الإعلام في جامعة بغداد عن اقامة مسابقة في البرامج التسجيلية والوثائقية.
وقال المدرس المساعد ضياء مصطفى ناصر مدير الاذاعة إن" المسابقة في البرامج التسجيلية والوثائقية تشمل أفضل نص وأفضل مقدم برامج فضلاً عن أفضل مخرج".
وأضاف إن" إذاعة كلية الاعلام ستقوم بتسجيل البرامج المشاركة كافة في المسابقة"، وأشار إلى أن" أخر موعد لتقديم النصوص سيكون في العشرين من الشهر الحالي".
يذكر إن الاذاعة أقامت خلال فترات سابقة العديد من الدورات الطلابية في مجال تحرير الفنون الصحفية والاخراج والمونتاج والتصوير فضلاً عن اعداد البرامج الاذاعية والتلفزيونية.
وعلى صعيد اخر استضافت كلية الاعلام الفنان الكبير مقداد عبد الرضا للحديث عن تجربته الفنية في حوار مباشر مع الطلبة.
ونقل مسؤول اعلام الكلية محمد المعموري إن" الفنان الكبير مقداد عبد الرضا وفي دعوة من قبل اذاعة كلية الاعلام تحدث للطلبة عن تجربته الفنية المليئة بالمواقف السلبية والايجابية التي خلقت منه فناناً في هذه الدرجة من النجومية".
واضاف إن" الطلبة فتحوا حواراً مباشراً مع عبد الرضا تضمن عدد من الاسئلة واالاستفسارات العديدة عن مسيرته الفنية وحياته الشخصية وجديده في المجال الفني".
من جانبه اعرب الفنان مقداد عبد الرضا عن سعادته الكبيرة في لقاء طلبة كلية الاعلام ومبدياً اعجابه بالطاقات الشابة من الطلبة ومستواهم العلمي.
واثنى عبد الرضا على دور الكلية في توفير المستلزمات والاجواء الصحفية للطلبة في مجال التدريب العملي والتي تشمل الاستوديوهات الاذاعية والتلفزيونية ومختبرات التحرير الصحفي وغرف الاخبار وقاعات الانترنت فضلاً عن انشاء مسرح بمواصفات عالية تفتقر اليه الكثير من المؤسسات الكبيرة.
وكانت كلية الاعلام قد استضافت في فترات سابقة العديد من الشخصيات السياسية والفنية والثقافية والاعلامية في خطوة منها لتعميق الجانب التطبيقي العملي للطلبة وتدريبهم على اجراء الحوارات والاحاديث مع الضيوف لصقل مواهبهم الاعلامية لخلق جيل اعلامي متسلح بالمهارات التي يحتاجوتها في تحرير الفنون الصحفية.



   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك