مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

عيادة طب الكندي في جامعة بغداد تستمر في تقديم خدماتها بالتخصصات كافة

تم قراءة الموضوع 722 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

19/2/2014 10:00 صباحا

عيادة طب الكندي في جامعة بغداد تستمر في تقديم خدماتها بالتخصصات كافة

يستمر المكتب الاستشاري لكلية طب الكندي في جامعة بغداد بتقديم خدماته ضمن العيادة الاستشارية الطبية مع مختبراتها في شعبها وردهاتها ومختبراتها وملحقاتها لتقدم خدماتها لعموم المواطنين وذلك انسجاما مع شعار "الجامعة في خدمة المجتمع" .
وتتكون هذه العيادة التي بدات العمل منذ أربعة أعوام من اثنا عشرة غرفة للأطباء موزعة في اختصاصات، الباطنية، والجلدية، والجراحة، والعيون، والانف والاذن والحنجرة، والأطفال، والنسائية، والتخصصات الجراحية.
كما تحتوي هذه العيادة المتخصصة على صالات للعمليات الصغرى، والتنظير للجهاز الهظمي، والاشعة الرقمية، والسونار، والدوبلر،  ومختبرات البايوكيمائية والبيولوجية والسيرولوجية، ومختبر فسلجة (هولتر، التخطيط، وتخطيط الإجهاد، والفحص، ووظائف الرئة)، فضلا عن الصيدلية .
يذكر ان كلية طب الكندي في جامعة بغداد تعد من الكليات الحديثة مقارنة مع كلية الطب الام ومع ذلك فقد اثبتت هذه الكلية الفتية وجودها بين كليات الطب الاخرى وفي المجالات الطبية والصحية كافة، ملبية الاحتياجات الصحية للعراق وبرفد المجتمع بأطباء ذوي مستوى عالي من المعرفة والخبرة، فضلا عن اقامة العديد من المؤتمرات والندوات العلمية والحلقات الدراسية وضمن نشاطات دورية في الكلية .
وتعمل للوصول الى مواقع متقدمة بين الكليات الطبية العراقية، وعلى اساس اقليمي ودولي وفي تعزيز برامج الرعاية الصحية ذات المعيارية العالية خدمة للمجتمع العراقي واحتياجاته الصحية، وخلق نظام تعليمي يهدف لتخريج اطباء اكفاء وقادرون على تلبية الاحتياجات الصحية للفرد والمجتمع وعلى اساس وطني ودولي .


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك