مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

فريق كلية القانون بجامعة بغداد يتأهل للمشاركة في مسابقة (جسب) العالمية

تم قراءة الموضوع 665 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

17/2/2014 12:23 مساءَ

فريق كلية القانون  بجامعة بغداد يتأهل للمشاركة في مسابقة (جسب) العالمية

شارك فريق كلية القانون جامعة بغداد في  مسابقات (فليب س . جسب) للمحكمة الافتراضية للقانون الدولي لعام 2014 والتي نظمت في المركز الاجتماعي والثقافي لجامعة صلاح الدين في اربيل .
ويتكون فريق الكلية من خمسة طالبات، من المرحلة الخامسة والثانية، وهن كل من سجى عبد الكريم وضحى عماد وسمي وايات محمد حسن وميس عبد الحسن جاسم ورغدة عصام احمد فيما كان الاستاذ المساعد الدكتور هادي نعيم المالكي رئيس قسم القانون الدولي في الكلية مدربا لهذا الفريق .
وقد تضمنت المشاركات لهذا العام من اثنا عشر فريقا من كليات القانون في الجامعات العراقية (بغداد وذي قار وكربلاء والكوفة والانبار وواسط وصلاح الدين ودهوك والسليمانية وكويا والجامعة الاسلامية في النجف الاشرف والجامعة العراقية) .
وانتهت المباراة النهائية بتاهل فريق كلية القانون جامعة بغداد بعد فوزه على فريق جامعة صلاح الدين، فيما احرز فريق الكلية المرتبة الثانية لهذا العام مما يؤهله للذهاب الى الولايات المتحدة الامريكية للتنافس في الجولة العالمية لمسابقة (جسب) مع بقية كليات القانون من دول العالم المختلفة والتي ستجري في العاصمة (دي . سي) في الشهر الرابع من هذا العام .

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك