مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

كلية اللغات بجامعة بغداد تشارك بمؤتمر لغوي دولي في تركيا

تم قراءة الموضوع 618 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

12/2/2014 10:39 صباحا

كلية اللغات بجامعة بغداد تشارك بمؤتمر لغوي دولي في تركيا

شاركت كلية اللغات بجامعة بغداد في المؤتمر اللغوي العالمي الذي عقد في تركيا والذي نظمته جامعة اولوداغ – بورصة تحت شعار (اللغة التركية لغة العالم).
و قدم التدريسي بقسم اللغة التركية الأستاذ الدكتور امير اجخيم دبين بحثه الموسوم (تدريس اللغة التركية في العراق وأهميتها ), تناول فيه تاريخ تدريس اللغة التركية في كلية اللغات للدراسات الاولية والعليا وتطوير مسيرته العلمية والبحثية.
يذكر ان العراق ومصر هما الدولتان العربيتان الوحيدتان المشاركتان بهذا المؤتمر العلمي والذي حضره  اكثر من 200 شخصية اكاديمية وثقافية من مختلف دول العالم.
وعلى هامش اسبوع الاعلام الجامعي الرابع الذي اقامه قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد افتتحت عميد كلية اللغات الدكتورة سوسن فيصل السامر معرضاً للنتاجات العلمية والاعلامية اقامته وحدة الاعلام والمعلوماتية في الكلية.
و اطلعت عميدة الكلية بصحبة معاونها للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ الدكتور منذر منهل محمد على المعروضات ضمت عشرات الصور الفوتوغرافية التي تعكس النشاطات الثقافية والعلمية والرياضية والفنية لطلبة الكلية واساتذتها, فضلاً عن مؤلفات وكتب اساتذة الكلية ورسائل طلبة الدراسات العليا.

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك