مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

التخطيط الحضري في جامعة بغداد يشارك بندوة علمية بجامعة الكوفة

تم قراءة الموضوع 612 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

30/1/2014 12:26 مساءَ

التخطيط الحضري في جامعة بغداد يشارك بندوة علمية  بجامعة الكوفة

شارك مركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا جامعة بغداد في الندوة العلمية الاولى التي عقدها قسم التخطيط البيئي في كلية التخطيط العمراني جامعة الكوفة تحت شعار" التخطيط البيئي رافد أساسي لخدمة المجتمع وتطوره" والموسومة "التخطيط البيئي ودوره في تحقيق التنمية العمرانية المستدامة" والتي تأتي منسجمة مع عام البيئة العراقي لعام 2014 والبرنامج  الوطني للهندسة المستدامة.
  وتمثَّلت مشاركة المركز بعدد من الأبحاث قدَّمها ثلاثة تدريسيين، إذ قدَّم معاون عميد المركز الأستاذ الدكتور جمال باقر مطلك البحث الأول في الندوة وجاء بعنوان                   "متطلبات استعمالات الأرض في إدارة البيئة الحضرية "، أما الأستاذ الدكتور محمد صالح القريشي التدريسي في المركز فقد قدَّم بحثاً بعنوان " التقويم البيئي والتنمية المستدامة" .
فيما كان البحث الثالث للأستاذ المساعد الدكتور محمد جاسم العاني في بحثه "التقويم البيئي لاستخدامات الأرض الحضرية - الاسس والمبادئ " .
وفي نهادية الندوة قدَّم عميد كلية التخطيط العمراني في جامعة الكوفة درع الكلية إلى معاون عميد مركز التخطيط الحضري والإقليمي الدكتور جمال باقر مطلك، ومنح الشهادات التقديرية الى السادة الباحثين كافة.
وحضر الندوة مساعد رئيس جامعة الكوفة وعدد من المدارء العامين ونخبة من الاكاديميين في الجامعات العراقية المختلفة .


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك