مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

الفنون الجميلة في جامعة بغداد تقدم خبراتها الفنية إلى طلبة كلية الإعلام في جامعة واسط

تم قراءة الموضوع 494 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

30/1/2014 11:52 صباحا

الفنون الجميلة في جامعة بغداد تقدم خبراتها الفنية إلى طلبة كلية الإعلام في جامعة واسط

أستقبل قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية في كلية الفنون الجميلة جامعة بغداد وفدا من طلبة كلية الإعلام في جامعة واسط بصحبة التدريسي سلام يوسف انطلاقا من السعي إلى توطيد العلاقات البناءة بين الجامعات العراقية .
و كان في استقبال الوفد الزائر رئيس قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية  الأستاذ الدكتور رعد عبد الجبار ثامر والدكتور متي عبو بولص إستاذ التصوير التلفزيوني.
 و كان الهدف من الزيارة الإطلاع على الأستوديو التلفزيوني في القسم و التعرف على محتوياته وماهية عمله وآليات العمل بين أعضاء الطاقم التلفزيوني من عمليات الإنتاج والتصوير التلفزيوني للإعمال الدرامية وغير الدرامية .
وشملت الزيارة أيضا التعرف على هذا القسم الذي يشمل المختبرات والورش المتكاملة مثل (مختبر التصوير الفوتوغرافي)، ( مختبر الدوبلاج)، (مختبر الطبع والتحميض للأفلام السينمائية)، (قاعة العرض السينمائي)، (مختبر المونتاج السينمائي)، (مختبر المونتاج التلفزيوني)، (الاستوديوهات التلفزيونية).
وقد قام القسم مؤخرا بتهيئة جميع الأجهزة والمعدات المتكاملة حتى غدا القسم مؤسسة إنتاجية متكاملة بدءا من المنهج إلى المختبرات وانتهاء بالانجاز النهائي لمشاريع التخرج الخاصة بالطلبة،  وأصبحت جميع المراحل الفنية الإنتاجية تنجز في القسم من دون الحاجة إلى مساعدة من جهات أخرى، كما شهد في ما بعد خطوات نوعية وعلمية مواكبة للانجازات العلمية على مستوى العالم ومنها إنشاء وحدة المونتاج لمشاريع الطلبة باستعمال الحاسوب .


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك