مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

علوم بغداد تسهم في تدريب طلبة مدارس المتميزين للمشاركة في مسابقة عالمية تقام خارج العراق

تم قراءة الموضوع 1556 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

30/1/2014 11:07 صباحا

علوم بغداد تسهم في تدريب طلبة مدارس المتميزين للمشاركة في مسابقة عالمية تقام خارج العراق

استقبلت كلية العلوم جامعة بغداد نخبة من طلبة من مدرستي المتميزين والمتميزات للمشاركة ببرنامج تدريبي أشرفت عليه إدارة المختبر البيئي المركزي انطلاقاً من أهمية العملية التربوية وعلى اثر طلب تقدمت به مديرية تربية الكرخ الثانية لمشاركة طلبتها بهذا البرنامج .
 وياتي هذا التعاون تحقيقا لشعار الجامعة في خدمة المجتمع، وسعي كلية العلوم الحثيث على المساهمة في تطوير المستوى العلمي والنهوض بالفرد العراقي والطالب بشكل خاص.
   ومن جانبه اكد مدير المختبر البيئي في الكلية الاستاذ الدكتور معتز الدباس والكيمياوي علي عبد الرضا شكارة ان هذه المبادرة تأتي بالتعاون مع مؤسسة الطالب العراقية وذلك لتأهيل هؤلاء الطلبة للمشاركة في مسابقة عالمية ستقام في بريطانيا تضم 35 دولة ضمن فعاليات المعهد البريطاني لتقديم أفضل سبعة برامج ومشاريع خاصة بالبيئية، لذا فقد وجدت إدارة المختبر أن من الضروري دعم هؤلاء الطلبة وتطوير مهاراتهم ليكونوا على أتم الاستعداد لخوض السباق والخروج بأفضل النتائج لرفع اسم العراق في المحافل الدولية.
ويتمثل البرنامج التدريبي الذي امتد لثلاثة أيام شمل التدريب على آليات كتابة المشاريع وتحديد المشكلة البيئية وتحديد نقاط القوة و الاستثمار الأمثل للفرص المتاحة في العمل.


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك