مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

التربية الرياضية للبنات في جامعة بغداد توزع الهدايا على مرضى مستشفى الأطفال

تم قراءة الموضوع 2707 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

30/1/2014 11:02 صباحا

التربية الرياضية للبنات في جامعة بغداد توزع الهدايا على مرضى مستشفى الأطفال

اجرت كلية التربية الرياضية للبنات في جامعة بغداد بزيارة تفقدية إنسانية لمستشفى الطفل المركزي التعليمي الكائنة في منطقة الإسكان، وذلك انسجاما مع نشاطات الكلية في الاعمال الانسانية و الخيرية ودعمها لمؤسسات الدولة الحكومية الخاصة برعاية الأطفال والأيتام ودور رعاية العجزة والمسنين تحقيقا لشعار الجامعة في خدمة المجتمع .
وتضمنت هذه الزيارة التي رأستها عميد الكلية الأستاذ الدكتورة منى ألبدري وعضوة مجلس محافظة بغداد والدكتورة إيمان الشيخ وبعض أعضاء الهيئة التدريسية ومجموعة من طالبات المرحلة الثانية، توزيع الهدايا القيمة على الاطفال الراقدين في المستشفى باقسام الدم وغسيل الكلى والعمليات وغيرها من الاقسام الاخرى .
وأجرت عميد الكلية وطالباتها حديثا مع الأطفال وذويهم غرست فيهم الحب والمودة والأمل والأمنيات بالشفاء العاجل والعودة الى الحياة الطبيعية من جديد بتجاوز امراضهم والامهم والسيطرة عليها بتاج الصحة .
 كما تضمنت الزيارة بعض الفعاليات التي قامت بها طالبات الكلية وذلك بارتداء ملابس خاصة بالشخصيات الكارتونية المعروفة والمحببة لدى الأطفال، والقيام بفعاليات تمثيلية جميلة ومعبرة بالصوت والاداء حازت على اثارة الأطفال، ومحاكاة خيالهم الجميل .
وسجل الوفد شكره وتقديره للإدارة على استقبالها، مثمنين ما تحويه الاقسام من أجهزة طبية و أسرة مريحة للطفل وعناية  فائقة من قبل الفريق الطبي المشرف .
وفي نهاية الجوله تم التقاط الصور التذكارية مع الاطفال متمنين لهم الشفاء العاجل باذن الله تعالى .

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك