مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

إدارة واقتصاد بغداد تحتفل بتخرج دورة النظام الثامنة

تم قراءة الموضوع 669 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

23/1/2014 11:36 صباحا

إدارة واقتصاد بغداد تحتفل بتخرج دورة النظام الثامنة

اقامت كلية الأدارة والأقتصاد جامعة بغداد حفل تخرج دورة النظام الثامنة لمنتسبي ومنتسبات وزارة الداخلية.
والقى عميد الكلية الأستاذ الدكتورعبد الجبار محمود كلمة اشاد فيها بالوعي الكبير للقائمين على وزارة الداخلية من ضباط ومدراء في اشراك منتسبيهم في هذه الدورات التي تسهم في تطوير مهارات منتسبي الوزارة، الى جانب اهتمام المسؤولين في الحضور لحفلات تخرج منتسبيهم في كلية الإدارة والاقتصاد.
بعدها القت الدكتورة بشرى زوين مستشار دولة رئيس الوزراء لشؤون المرأة كلمة اكدت فيها على الدور الكبير الذي تضطلع به المرأة في المجتمع، لاسيما في السنوات الأخيرة، ودخولها اغلب نواحي الحياة الأجتماعية والمهنية، ونتيجة لذلك الدور الكبير أزدادت الحاجة الى دخول النساء للعمل في الدوائر الأمنية ومنها وزارة الداخلية التي كانت حصراً على الرجال وتفتخرالوزارة اليوم بوجود اكثر من تسعة الأف عنصر نسوي ضمن منتسبيها، حيث تقع عليهن اعباء كثيرة وكبيرة.
وتضمن منهاج الدورة محاضرات في التخطيط للستقبل ومواجهة التحديات وتحسين جودة اداء عمل موظفي الوزارة وحقوق الانسان وتنفيذ القانون والارتقاء بالمواطنة الصالحة وتطوير ثقافة رجل الشرطة فضلا عن محاضرات في النزاهة ومحاربة الفساد الاداري.
وفي ختام الاحتفال تم توزيع الهدايا والجوائز على المشاركين في الدورة من الضباط المتفوقين، الذي حضره العميد عبد المجيد عبد الحسن ممثل الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية.

 


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك